فيرجسون: الباب مفتوح أمام تشيلسي للمنافسة على اللقب

الأحد، 22 أبريل 2007 - 13:39

كتب : مهاب مجدي

United win their first trophy this season

أكد الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن تعادل فريقه مع ميدلسبره فتح الباب أمام ملاحقه تشيلسي للعودة للمنافسة على اللقب بقوة في حال فوزهم على مضيفهم نيوكاسل يوم الأحد.

وصرح فيرجسون لشبكة "سكاي سبورتس" يوم السبت قائلا: "تعادلنا فتح الباب أمام تشيلسي للتفكير في اللقب، وكنا على يقين تام أنه في حال أرتكابنا للأخطاء سنعطيهم الفرصة للعودة للمنافسة مرة أخرى".

وكان "الشياطين الحمر" قد فرطوا في تقدمهم بهدف أمام ميدلسبره وتعادلوا معهم بهدف لكل فريق، ليهدر نقطتين ثمينتين في السباق نحو اللقب الغائب عنهم منذ ثلاث مواسم.

وأضاف: "مازالنا على القمة حتى الآن، ولكن علينا أن نعمل بشكل أكثر جدية في الفترة القادمة للمحافظة على الصدارة".

وأشار فيرجسون إلى أن فريقه يعاني من محنة حقيقية بعد الإصابات المتتالية التي يعاني منها لاعبي فريقه بعد إنضمام المدافع ريو فيرديناند لقائمة المصابين التي تضم المدافعان نيمانيا فيديتش وجاري نيفيل ولاعب الوسط بارك جي سونج والمهاجم لويس ساها.

وتابع فيرجسون حديثه قائلا: "تأثرنا كثيرا بالإصابات التي ألمت بالفريق في الشوط الأول من المباراة، وهو شيء لا يمكننا أن نفعل أي شيء تجاهه".

واختتم فيرجسون تصريحاته مؤكدا أن هدف التعادل الذي سجله ميدلسبره أعطاهم دافعا معنويا كبيرا للمحافظة على نقطة التعادل بقوة في الشوط الثاني من المباراة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق أربع نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني الذي يحل ضيفا على نيو كاسل يوم الأحد.

التعليقات