بينيتث يحترم إنجازات مورينيو مع تشيلسي

الأحد، 22 أبريل 2007 - 15:28

كتب : مهاب مجدي

أكد الإسباني رافايل بينيتث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي احترامه الكامل لإنجازات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني مع ناديه تشيلسي قبل أيام من لقاء الفريقين المرتقب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وقال بينيتث في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الأحد: "يعد مورينيو أحد أبرز المديرين الفنيين على الساحة العالمية، فهو يدرس جيدا كل خطوة يقوم بها".

وعلى الرغم من العلاقة المتوترة بين المدربين في الفترة الأخيرة، إلا أن بينيتث أكد تقديره الكامل لمورينيو كواحد من أفضل المدربين على مستوى العالم، وهو ما تؤكده إنجازاته الكبيرة سواء مع تشيلسي أو مع ناديه السابق بورتو.

وأضاف: "أعلم أن مورينيو لديه أسلوب مختلف وطريقه خاصة في إدارة المباريات، وهذا لا يمنع كونه مدربا مميزا".

وأشار المدير الفني الإسباني إلى أنه ليس لديه أي مشكله مع مدربي الفرق الأخرى، وأنهم يتحدثون حول كرة القدم فقط ويركز كل منهم في عمله، إلا أنه لا يدخل في أي نقاش حول أمور لا تتعلق بكرة القدم.

وعلى الرغم من احترام بينيتث لمورينيو كمدرب، إلا أنه أستبعد أن يدعوه لتناول كأسا من الخمر عقب مباراة الفريقين، كعادة المدربين في الدوري الإنجليزي، وقال : "لا أعتقد أنني سأفعل ذلك مع مورينيو عقب مباراة الأربعاء، فهذا لم يحدث بيننا من قبل".

وأكد بينيتث أنه يمكن أن يفعل هذا مع أرسين فينجر أو أليكس فيرجسون، ولكن ذلك غير وارد بالنسبة لمورينيو.

التعليقات