الزمالك يمنع عمرو زكي دخول المران

الأحد، 22 أبريل 2007 - 16:33

كتب : وكالات

عمرو زكي تعادل للزمالك

قال عمرو زكي مهاجم الزمالك إن الجهاز الفني للفريق منعه من دخول المران الصباحي يوم الأحد دون إبداء أسباب واضحة لهذا القرار، مشيرا إلى أن إصراره على الاحتراف ربما يكون مبررا لذلك.

وأضاف زكي في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com: "ذهبت إلى النادي لأداء المران وفوجئت بمنعي من دخول الملعب وكتابة اسمي ضمن اللاعبين الغائبين".

وبرر مهاجم إنبي السابق قرار الجهاز الفني بمطالبته تنفيذ وعود ممدوح عباس الرئيس المعين للنادي بشأن احترافه نهاية الموسم الجاري وقال: " بعد تصريحات ممدوح عباس في المؤتمر الصحفي يوم السبت بشأن حرصه الشديد على بقائي في الفريق ذهبت إلى أيمن منصور المدرب العام وطالبت بسماح خوض تجربة الاحتراف نهاية الموسم الجاري تنفيذا لوعود رئيس النادي في وقت سابق".

وكان عباس قد صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بتجديد عقد الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك بأنه لن يتخلى عن اللاعبين الجيدين في الفريق وخاصة زكي الذي يقدم مستويات رائعة ووجوده مهم في الفريق كما أنه كلف النادي أموالا طائلة على حد قوله.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد رفضت في ديسمبر الماضي رحيل اللاعب الدولي للاحتراف في نادي شيفيلد الإنجليزي مقابل ثلاثة ملايين جنيه إسترليني بسبب تألقه مع الفريق.

وأوضح لاعب الزمالك أنه اجتمع مع ميشيل قبل المؤتمر الصحفي لمعرفة رأيه بشأن احترافه وكان هذا سبب تأخر موعد بداية المؤتمر وقال: "ميشيل قال إنه لن يستغني عن أي لاعب في الفريق سوى في حالتين الأولى إذا كان مستواه ضعيف والثانية في حالة تلقيه عرض احتراف بمقابل مادي كبير وفي دوري قوي وهذا ما ينطبق عليك وأنا غير ممانع بشأن احترافك".

يذكر أن زكي - 24 عاما - انتقل إلى الزمالك مع بداية الموسم الحالي قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي بعد تجربة مريرة لم تدم أكثر من ثلاثة أشهر.

وأكد مهاجم المنصورة السابق تحقيقه بند اللعب في 75% من مباريات المنتخب المصري والذي يسمح له باللعب في الدوري الإنجليزي وذلك بعد تشكيك أيمن منصور في هذه النسبة وقال زكي إن المدير الإداري للمنتخب أكد له تخطيه هذه النسبة.

وشدد اللاعب على أن الانتخابات لن تكون عائق في تجربة احترافه مشيرا إلى أنه بعد كل مباراة تأجل إدارة النادي الحديث عن قضية احترافه والتعامل معه كصفقة انتخابية وأنه لن يضيع مستقبله في الفريق بسبب الانتخابات.

وأكد زكي أنه لايعلم موقفه إذا كان موقوفا أم لا وأنه لن يذهب إلى مران الفريق إلا عندما يعلم موقفه ملمحا أن قرار منعه من التدريب جاء وفقا من تعليمات ممدوح عباس.

التعليقات