زيدان يسجل هدفا رائعا .. وماينتس يتعادل مع هامبورج

الأحد، 22 أبريل 2007 - 20:47

كتب : عبد الرحمن كارم

زيدان لم يشارك في اللقاء بسبب المرض

سجل المهاجم المصري محمد زيدان المحترف في فريق ماينتس الألماني هدفا رائعا لفريقه الذي تعادل مع مضيفه هامبورج بهدفين لكل منهما يوم الأحد في المرحلة الـ30 من الدوري الألماني.

سجل زيدان الهدف الأول لماينتس في الدقيقة 12 وتعادل هامبورج عن طريق الأرجنتيني خوان بابلو سورين من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأضاف فابيان جيرير الهدف الثاني لماينتس في الدقيقة 59 قبل أن يقتنص هامبورج التعادل مرة أخرى عن طريق البيروفي خوزيه باولو جوريرو في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة ,أضاف ماينتس نقطة إلى رصيده ليصبح 31 في المركز الـ17 وقبل الأخير، فيما ارتفع رصيد هامبورج إلى 36 نقطة في المركز العاشر.

وسجل زيدان هدفا رائعا بعدما استلم كرة طولية في وسط الملعب واقتحم بها إلى منطقة جزاء هامبورج من الجهة اليسرى وراوغ مدافع هامبورج أكثر من مرة بطريقة رائعة وسدد قوية في أعلى الزاوية البعيدة.

وتعادل سورين لهامبورج من ركلة جزاء، قبل أن يتقدم جيرير مجددا لماينتس من كرة تبادلها مهاجمو الفريق تصل له منفردا ويسددها في المرمى، ويقتنص جوريرو التعادل لهامبورج من متابعة جيدة لكرة مرتدة من القائم.

وارتفع رصيد زيدان إلى 12 هدف في الدوري الألماني، متخلفا بفارق سبعة أهداف عن اليوناني تيوفانيس جيكاس مهاجم فريق بوخوم.

ليسجل زيدان بذلك رقما قياسيا جديدا تاريخيا في الدوري الألماني بعدما سجل 11 هدفا من أصل 12 مباراة خاضها مع فريقه الجديد ماينتس في الدور الثاني للبوندزليجا.

التعليقات