فينجر: سأقوم بمهام دين حتى أجد من يخلفه

الإثنين، 23 أبريل 2007 - 13:06

كتب : أحمد عز الدين

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أن مسئولية اختيار مديرا للفريق ترجع إليه، وأنه سيقوم بمهام مدير الفريق حتى يتم اختيار من سيخلف ديفيد دين نائب رئيس المدفعجية ومدير الكرة بالفريق بعد استقالته بسبب خلافات داخل مجلس الإدارة.

وقال فينجر في تصريحات أبرزتها صحيفة سكاي سبورت يوم الأحد: "بالتأكيد سيتم تعيين بديلا لدين وأنا المسئول عن اختيار هذا البديل".

وكان دين قد قدم استقالته احتجاجاً على رفض المساهمين في النادي بيع حصصهم للأمريكي ستان كوروينكي، ويعتبر دين من أبرز ممولي صفقات المدفعجية وكان له الفضل في التعاقد مع فينجر.

وتابع: "في الوقت الحالي أنا من يقوم بعمل دين بالإضافة لعملي وهو ما يبدو صعبا، لقد كنت مهتما فقط بالجانب الفني من العمل في الوقت الذي كان فيه دين يهتم بمهمة التفاوض مع اللاعبين وهو جزء قبيح في عالم الكرة".

وأكد المدير الفني الفرنسي أنه لا يمانع أن يتم بيع النادي لشركة أجنبية نافيا ما تردد عن نيته الاستقالة في حال بيع الفريق.

وقال فينجر: "كيف لي أن أصرح بذلك، أنا مدير فني أجنبي ومعظم لاعبو فريقي من الأجانب فلماذا أصرح بأني سأرحل في حالة بيع النادي لمستثمر أجنبي".

واختتم فينجر تصريحاته قائلا: "ما يهمني أن تتم العملية بشكل صحيح، فبيع الفريق لا يعني رحيلي أبدا".

ويقود المدير الفني السابق لموناكو الفرنسي فريق أرسنال منذ عام 1996 نجح خلالها في قيادة المدفعجية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لأول مرة في تاريخ النادي.

التعليقات