منصور يشكو زكي لمجلس إدارة الزمالك بعد غيابه عن التدريب.. واللاعب يطلب الرحيل

الإثنين، 23 أبريل 2007 - 14:55

كتب : محرر في الجول

قرر أيمن منصور مدير الكرة بنادي الزمالك التقدم بمذكرة إلى مجلس إدارة النادي بعد تغيب عمرو زكي ومجدي عطوة عن تدريبات فريق الزمالك يوم الإثنين.

وقال منصور في تصريحات لـFilGoal.com إنه سيتقدم بمذكرة ضد زكي وعطوة إلى مجلس الإدارة لغيابهما عن تدريب الفريق بدون أي أسباب واضحة وأن سبب منع اللاعب من دخول مران الأحد هو حضوره متأخرا.

وأضاف مدير الكرة أن النادي متمسك ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق في الموسم القادم، وأن النادي يحاول بناء فريق قوي ينافس على البطولات.

وكان منصور قد منع زكي من دخول مران الفريق يوم الأحد بعد وصوله متأخرا ساعة عن الموعد المحدد، فيما واصل عطوة غيابه لليوم الثالث على التوالي بدون أي أسباب واضحة.

من جانبه، جدد اللاعب طلبه إلى مجلس إدارة النادي بالاحتراف بنهاية الموسم الحالي بعد خروج الفريق من جميع البطولات التي كان ينافس عليها.

وأشار اللاعب إلى أنه تعاقد مع الزمالك من أجل الفوز بالبطولات ولكن الفريق الحالي لا يستطيع ذلك، وأن الحال في الموسم القادم لن يكون أفضل.

يذكر أن زكي - 24 عاما - انتقل إلى الزمالك مع بداية الموسم الحالي قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي بعد تجربة مريرة لم تدم أكثر من ثلاثة أشهر.

التعليقات