رونالدو يفوز بجائزة أحسن لاعب في استفتاء جمعية الصحفيين الإنجليز

الجمعة، 04 مايو 2007 - 18:40

كتب : عبدالرحمن كارم

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على جائزة أحسن لاعب وفقا لاستفتاء جمعية الصحفيين الإنجليز متفوقا على الإيفواري ديدييه دروجبا والويلزي ريان جيجز وبول سكولز على الترتيب.

وقال بول هيثيرينجتون رئيس جمعية الصحفين يوم الجمعة: "اختيار رونالدو لاجدال فيه , فهو يستحق الجائزة".

وأضاف: "لا نحمل ضغينة تجاه رونالدو بسبب ما حدث في كأس العالم في ألمانيا الصيف الماضي إذ واجبنا أن نعطي الجائزة لمن يستحق , ورونالدو يستحقها تماما".

وكان رونالدو قد واجه انتقادات عديدة بعد مباراة البرتغال وإنجلترا في دور الثمانية لكأس العالم بألمانيا الصيف الماضي بعد تسببه في طرد واين روني مهاجم منتخب إنجلترا وزميله في فريق مانشستر مما جعل رونالدو يفكر في ترك إنجلترا واللعب في أسبانيا ولكن الأسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر أقنعه بالبقاء.

وبات رونالدو أول لاعب في الدوري الإنجليزي يجمع بين جائزة أحسن لاعب وأحسن لاعب صاعد في استفتاء جمعية اللاعبين المحترفين والتي حصل عليها في وقت سابق بالإضافة إلى جائزة أحسن لاعب في استفتاء جمعية الصحفيين.

وتألق لاعب سبورتنج لشبونة السابق بشكل لافت في الموسم الجاري مع مانشستر وسجل 16 هدف في الدوري الإنجليزي ساهم بهم في قيادة الشياطين الحمر لتصدر جدول الترتيب والاقتراب بشدة في حسم اللقب بعد غياب ثلاث سنوات.

التعليقات