تريفيزو "عبد السلام" إلى نهائي الدوري الإيطالي للكرة الطائرة

السبت، 05 مايو 2007 - 16:14

كتب : مهاب مجدي

عبد السلام في المؤتمر الصحفي بعد أنتقاله لصفوف تريفيزو

تأهل نادي سيسلي تريفيزو الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري عبد الله عيد السلام إلى نهائي الدوري الإيطالي للكرة الطائرة بعد تغلبه على نادي روما بنتيجة 3-1 يوم الخميس في الدور نصف النهائي للدورة المجمعة الأخيرة لتحديد بطل الدوري الإيطالي.

ولم يشارك عبد السلام في المباراة بداعي الإصابة، إلا أن النادي الإيطالي أعلن أن أصابة النجم المصري خفيفة ولن تعيقه عن لعب المباراة النهائية للبطولة يوم الخميس المقبل أمام نادي بيتشنزا.

وكان عبد السلام قد انتقل لصفوف النادي الإيطالي الكبير بداية هذا الموسم قادما من صفوف النادي الأهلي المصري مقابل 200 ألف يورو في صفقة تاريخية جعلته أغلى لاعب في تاريخ الكرة الطائرة المصرية.

وقاد عبد السلام فريقه تريفيزو – الذي يعد من أكبر الأندية الإيطالية في الكرة الطائرة – للقب كأس إيطاليا قبل شهرين، وحصل النجم المصري على لقب أفضل لاعب في البطولة وأفضل لاعب في المباراة النهائية.

ويعد تريفيزو من أكبر الأندية الإيطالية في الكرة الطائرة تحقيقا للإنجازات، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي ثمان مرات ولقب كأس إيطاليا أربع مرات ولقب كأس السوبر الإيطالية ست مرات، أضافة إلى ثمان ألقاب في البطولات الأوروبية المختلفة.

ويتزامل عبد السلام في تريفيزو مع كبار نجوم منتخب إيطاليا في الكرة الطائرة ومنهم النجم المخضرم صامويل بابي والعملاقين فاليريو فيرميجليو وأليساندرو فاي.

التعليقات