فرينجز يرفض الانضمام ليوفنتوس

الأربعاء، 09 مايو 2007 - 19:48

كتب : مهاب مجدي

فرينجز وكلوزه قررا البقاء مع بريمن

اعلن اللاعب الدولي الالماني تورستن فرينجز لاعب وسط فيردر بريمن الالماني انه رفض عرضا من نادي يوفنتوس الايطالي للعب في صفوفه بداية من الموسم المبل، مشيرا الى موافقته على تجديد عقده مع النادي الالماني.

وصرح فرينجز للموقع الرسمي لبريمن على شبكة الانترنت يوم الاربعاء قائلا: "تلقيت عرضا رائعا من يوفنتوس للانتقال لصفوفه الموسم المقبل، الا انني قررت الاستمرار مع بريمن لان الامر يتعلق بالقلب".

ويمتد عقد فرينجز مع بريمن حتى عام 2009، الا ان النادي الالماني عرض على اللاعب تمديد تعاقده عامين اضافيين، وهو ما وافق عليه اللاعب، ليستمر في الدفاع عن الوان بريمن حتى عام 2011.

وذكرت مجلة "كيكر" الالمانية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت ان فرينجز ابلغ مسئولي النادي يوم الثلاثاء بانه سيستمر مع الفريق، واشارت المجلة الى ان راتب اللاعب سيرتفع بشكل كبير في العقد الجديد مع النادي ليصل إلى اربعة ملايين يورو سنويا (نحو 4،5 مليون دولار امريكي).

وياتي تجديد عقد فرينجز بعد اسبوع واحد من تاكيد المهاجم الدولي الالماني ميروسلاف كلوزه على استمراره مع الفريق ايضا لحين انتهاء عقده الحالي في عام 2008 .

ويحتل بريمن المركز الثالث في ترتيب اندية الدوري الالماني هذا الموسم برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن شالكه المتصدر ونقطة واحدة عن شتوتجارت صاحب المركز الثاني.

التعليقات