الزمالك يتراجع عن التعاقد مع فتح الله .. وتكهنات حول الاستغناء عن بن ذكري

السبت، 12 مايو 2007 - 05:14

كتب : محرر في الجول

Hendawi (L)

أعلن ممدوح عباس رئيس الزمالك أن النادي انسحب من سباق التعاقد مع محمود فتح الله مدافع غزل المحلة لعدم حاجة النادي الأبيض له بعد التعاقد مع كريم ذكري مدافع المصري.

وقال عباس في تصريحات للصحفيين عقب اجتماع جمعه بسيد متولي رئيس المصري لانهاء إجراءات انتقال ذكري إن الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق لم يطلب التعاقد مع فتح الله لأنه يلعب في مركز الليبرو، وهو ما لا يتناسب مع طريقة لعب الزمالك الذي يفضل 4-4-2، لذا تعاقد مع ذكري ومن قبله بشير التابعي.

وثارت تكهنات صحفية بأن الزمالك اقترب من التعاقد مع فتح الله، الذي يسعى الأهلي أيضا وراءه، لتدعيم دفاعه وهو ما نفاه عباس.

وأوضح أن انضمام ذكري سيكون مقابل مبلغ مادي لم يفصح عنه، وقالت مصادر إنه مليوني ونصف جنيه، بالإضافة إلى عودة عمرو الصفتي إلى المصري مرة ثانية بعد أن أمضى موسما واحدا مع الفريق الأبيض لم يستطع فيه الحصول على مقعد ثابت في تشكيلة الفريق.

وتم تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم ذكري بالقميص الأبيض إلى الجماهير والإعلام إلى يوم الاثنين المقبل بسبب ارتباط المصري بمباراة هامة أمام بتروجيت يوم الأحد في الدوري الممتاز.

إلى ذلك، قال مصدر مطلع بالزمالك إن النادي قد يستغني عن المدافع التونسي يامن بن ذكري بعد التعاقد مع ذكري والتابعي.

ولم يقدم بن ذكري أداء يشفع له لدى الجماهير البيضاء منذ بداية الموسم، وكان أحد أسباب هبوط مستوى دفاع الفريق الذي تعرض لسقطات كبيرة في دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال العرب.

وأشار المصدر إلى أن الاستغناء عن بن ذكري والغاني أويلي كواي "جونيور" سوف يتيح للزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد دون التقيد بعدد اللاعبين المحترفين من الخارج في صفوف الفريق الأبيض.

التعليقات