بعد هبوطه رسميا : شيفلد "فتحي" تتجدد أماله في البقاء على حساب وست هام

الثلاثاء، 15 مايو 2007 - 11:45

كتب : خالد طلعت

فتحي بقميص شيفيلد

تجددت أمال شيفلد يونايتد الانجليزي الذي يضم المصري أحمد فتحي والذي تأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الثانية الانجليزي في البقاء في الدوري الممتاز بعدما قرر رفع دعوى قضائية ضد وست هام لعدم قانونية ضمه للاعبه الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

واعترف مسئولي وست هام في وقت سابق بأنهم ارتكبوا خطأ قانونيا عندما قاموا بضم تيفيز ، وفرضت رابطة الدوري الإنجليزي عقوبة مادية فقط على النادي بتغريمه 11 مليون دولار.

وأسهم تيفيز في بقاء وست هام بصورة كبيرة حيث سجل 7 أهداف كانت حاسمة في بقاء الفريق في الدوري كان أخرها وأهمها في مرمى مانشستر يونايتد بطل الدوري في المرحلة الأخيرة في المباراة التي انتهت بفوز ويستهام بهدف من دون رد.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن العديد من أندية المؤخرة وعلى رأسها شيفلد يونايتد صاحب المركز الثامن عشر والذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية تنوي رفع دعوى قضائية ضد قرار الرابطة مطالبة بتوقيع عقوبة خصم نقاط من وست هام كما تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وأكد كيفن ماكابي رئيس نادي شيفلد أن العديد من الأندية الانجليزية سوف تسانده في هذه القضية ومنها أندية ويجان وتشارلتون وفولام وميدلسبره.

وكان شيفلد قد احتل المركز الثامن عشر برصيد 38 نقطة وهبط للدرجة الثانية بفارق هدف واحد فقط عن ويجان أتلتك ، بينما احتل وست هام المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك