حسن: تمسك مسئولي أندرلخت بي دفعني للبقاء في بلجيكا

الأربعاء، 16 مايو 2007 - 15:01

كتب : مهاب مجدي

حسن يحمل علم مصر

أكد قائد منتخب مصر أحمد حسن لاعب نادي أندرلخت البلجيكي بقاءه مع ناديه حتى نهاية عقده الموسم المقبل ، بعدما أبدى رئيس النادي البلجيكي تمسكه الشديد به ورفض تماما فكرة التفريط في الصقر المصري ، مشيرا إلى الدور الذي لعبه أعضاء موقع Filgoal.com في اتخاذ قراره بالبقاء.

وقال حسن في تصريح خاص لموقع FilGoal.com عبر الهاتف يوم الأربعاء : "اجتمعت مع رئيس نادي أندرلخت بحضور وكيل أعمالي خالد ذكري، وعبرت له عن رغبتي في العودة إلى مصر بسبب ظروف عائلية".

وأضاف: "ولكن رئيس النادي رفض تماما فكرة الاستغناء عني، وأبدى تمسكه الكبير ببقائي مع الفريق حتى نهاية عقدي الموسم المقبل، تلبية لرغبة جماهير أندرلخت التي رفعت لافتات تطالبني فيها بالبقاء مع الفريق".

وتابع قائد المنتخب المصري: "فكرت في شيء آخر هو احترام تعاقدي حتى نهايته، لاسيما وأني أهتم بتحسين صورة اللاعب المصري في بلجيكا، فلم أرغب في الضغط على إدارة النادي بالهروب إلى مصر، وهو ما رأيت مردوده في عيون الجميع هنا من احترام وتقدير للاعب المصري قبل أن يكون لي بصفة شخصية".

واستطرد حسن: "ما يقرب من 80% من أراء أعضاء FilGoal والجماهير المصرية طالبوني بالبقاء مع أندرلخت، و20% فقط طالبوني باللعب سواء للأهلي أو الزمالك، وهو ما جعلني أعيد التفكير في قراري

وقاد حسن أندرلخت للتتويج بلقب الدوري البلجيكي وكأس السوبر البلجيكي، وضمن الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما أكد حسن التصريحات السابقة التي أبرزها رئيس النادي بأن أندرلخت لم يتلق سوى عرضا واحدا لضمه، وكان من أحد الأندية القطرية مقابل 1,5 مليون يورو، مشيرا إلى تأكيد رئيس النادي أن ثمنه لن يقل عن خمسة ملايين يورو.

وأضاف حسن: "استمعت الى نصيحة معظم أصدقائي ومعظم النقاد الرياضيين الذين نصحوني بالبقاء مع أندرلخت وعدم العودة للعب في مصر في الوقت الجاري".

وأوضح حسن: "لم املك سوى الموافقة على البقاء مع الفريق تنفيذا لبنود التعاقد التي تربطني بالنادي البلجيكي حتى نهاية موسم 2007- 2008، لانني لاعب محترف واحترم تعاقداتي".

ونجح حسن في تسجيل 15 هدفا بقميص اندرلخت هذا الموسم في كافة البطولات المحلية ، والتي كان لها تاثير كبير في تتويج الفريق ببطولتين محليتين.

التعليقات
قد ينال إعجابك