عبد الله : انضمامي لمنتخب مصر أمر طبيعي

الخميس، 17 مايو 2007 - 11:43

كتب : خالد طلعت

Abdullah to Zamalek

أكد محمد عبد الله لاعب فريق كونيا سبور التركي الحالي والإسماعيلي والأهلي السابق أن انضمامه للمنتخب لم يكون مفاجأة له كما تصور البعض ، مشيرا إلى أنه كان يتوقع هذا الأمر.

وقال عبد الله في تصريحات لـ Filgoal.com صباح الخميس عبر الهاتف من تركيا : "انضمامي للمنتخب أمر طبيعي ، ولم يكن مفاجأة ، فأنا أشارك بشكل أساسي مع كونيا وسجلت هدفين وصنعت ثلاثة أخرين ، لذلك كان طبيعيا أن أكون ضمن قائمة المنتخب".

وأضاف مدافع الإسماعيلي والأهلي السابق : "انضمامي للمنتخب في الوقت الحالي يعني أمرا واحدا ، هو أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة يتابع جميع اللاعبين المحترفين خارج مصر بصورة جيدة وأن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع ومن يثبت نفسه بصورة جيدة ينضم للمنتخب فورا وهو ما حدث معي".

وقرر شحاتة ضم عبد الله لقائمة "الفراعنة" التي تستعد لمواجهة موريتانيا الشهر المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في غانا العام المقبل.

وحول موقف فريقه في الدوري التركي ومباراته المقبلة يوم الأحد المقبل أمام ريز سبور الذي يضم الثنائي المصري إبراهيم سعيد وبشير التابعي قال عبد الله : "الحمد لله نحن نسير بصورة جيدة للغاية في الفترة السابقة ، وقد اجتمع معنا الجهاز الفني للفريق وعبد الظاهر السقا بوصفه قائد الفريق وأبلغونا أن إدارة النادي اتخذت قرارا بمنحنا مكافأت ضخمة في حالة تأهلنا لإحدى بطولتي أوروبا سواء كأس الاتحاد أو كأس إنتر توتو".

ويحتل كونيا المركز السادس في الدوري التركي ، ويتبقى له مباراتان في حالة الفوز بهما سيضمن الفريق احتلال أحد المركزين الرابع أو الخامس ومن ثم التأهل لإحدى البطولات الأوروبية.

وتابع عبد الله : "مباراتنا القادمة أمام ريز سبور ستكون مصيرية للفريقين ، فنحن نبحث عن الوصول لمركز متقدم ، بينما ريز يسعى للفوز لضمان البقاء في الدوري التركي بعدما أصبح مهددا بشدة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية ، وأتوقع أن تكون المباراة مثيرة للغاية".

يذكر أن كونيا سبور الذي يضم السقا وعبد الله يحتل حاليا المركز السادس برصيد 45 نقطة ، بينما يحتل ريز سبور الذي يضم الثنائي سعيد والتابعي المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

التعليقات