السقا: مصلحة فريقي أهم من صداقتي بسعيد والتابعي

الجمعة، 18 مايو 2007 - 14:52

كتب : خالد طلعت

السقا

أكد المدافع الدولي المصري عبد الظاهر السقا أن مباراة فريقه كونيا سبور أمام ريز سبور يوم الأحد ستكون مباراة حاسمة للفريقين، مشيرا إلى اهتمامه بمصلحة فريقه دون النظر إلى هبوط ريز سبور الذي يضم الثنائي ابراهيم سعيد وبشير التابعي للدرجة الثانية.

وقال السقا في تصريحات لـFilgoal.com عبر الهاتف من تركيا يوم الجمعة: "لقد وصلنا للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي ، ونسعى لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين على ريز سبور ثم على غازي أنتب حتى نضمن احتلال احد المركزين الرابع أو الخامس في نهاية البطولة ومن ثم نضمن المشاركة في احدى بطولات أوروبا كأس الاتحاد الأوروبي أو كأس انتر توتو".

ويحتل كونيا المركز السادس في الدوري التركي ، ويتبقى له مباراتان في حالة الفوز بهما سيضمن الفريق احتلال أحد المركزين الرابع أو الخامس ومن ثم التأهل لإحدى البطولات الأوروبية.

وأضاف مدافع المنصورة السابق: "لا يعنيني وجود سعيد والتابعي في صفوف ريز سبور، فكل ما يهمني هو مصلحة فريقي، فسعيد والتابعي أصدقائي خارج الملعب، ولكن داخل الملعب نحن نتنافس وكل لاعب ينظر الى مصلحة فريقه".

يذكر أن كونيا سبور الذي يضم السقا وعبد الله يحتل حاليا المركز السادس برصيد 45 نقطة ، بينما يحتل ريز سبور الذي يضم سعيد والتابعي المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة ومهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

التعليقات
قد ينال إعجابك