توني يجري جراحة في القدم

الجمعة، 18 مايو 2007 - 19:13

كتب : مهاب مجدي

اعلن نادي فيورنتينا الايطالي ان مهاجمه الدولي لوكا توني سيغيب عن اخر مباراتين للفريق في بطولة الدوري بسبب اجرائه لعملية جراحية في القدم خلال الايام المقبلة.

وقال نادي فيورنتينا عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة: "نتيجة للالام المتواصلة التي يعاني منها توني في عظام القدم وبعد التشاور مع الطبيب ماركو بارديللي، قررنا ان يخضع اللاعب لعملية جراحية في اعصاب القدم خلال الايام المقبلة لتقلل من شعوره بالالم".

ولم يشارك توني مع فريقه منذ مباراة الفريق امام لاتسيو في المرحلة الـ33 من الدوري الايطالي نهاية شهر ابريل الماضي، بسبب الالام التي عانى منها في القدم.

وبذلك لن يشارك توني في اخر مباراتين لفيورنتينا في الدوري الايطالي امام ميسينا وسامبدوريا على الترتيب.

وتحوم الشكوك حول مشاركة توني مع المنتخب الايطالي في مباراتي جزر فارو وليتوانيا نهاية شهر يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية 2008 في سويسرا والنمسا.

وسجل توني 16 هدفا لفيورنتينا هذا الموسم، ليقود الفريق للمركز الخامس في البطولة حتى الان برصيد 54 نقطة، رغم خصم 15 نقطة من رصيد الفريق في بداية الموسم نظرا لتورطه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات الموسم الماضي.

جدير بالذكر ان توني في الطريق للانتقال لصفوف فريق بايرن ميونخ الالماني الموسم المقبل في صفقة قدرت بـ18 مليون يورو، وسيحصل فيها توني على راتب سنوي قدره 5,5 مليون يورو سنويا وهو الراتب الاعلى بين لاعبي الفريق البافاري.

التعليقات