بايرن ميونيخ يوافق على انتقال هارجريفيز إلى مانشستر

الأحد، 20 مايو 2007 - 16:35

كتب : مهاب مجدي

Hargreaves set for United move

أبدى نادي بايرن ميونخ الالماني موافقته على انتقال لاعبه الإنجليزي اوين هارجريفيز لصفوف نادي مانشستر يونايتد بداية من الموسم، لينهي الجدل الذي اثير حول مستقبل اللاعب في الفترة السابقة.

ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية "بي.بي.سي" تصريحات لفرانتس بيكينباور رئيس نادي بايرن ميونخ للتليفزيون الالماني يوم الأحد: "هارجريفيز راحل عن صفوف بايرن ميونخ بناء على رغبته، واعتقد انها صفقة رابحة ماديا بالنسبة لنا".

وكشف بيكينباور عن قيمة انتقال اللاعب لصفوف مانشستر يونايتد التي قدرت بنحو 17 مليون جنيه استيرليني (نحو 34 مليون دولار امريكي) ، لتكون الصفقة الاعلي في تاريخ بيع اي لاعب في الدوري الالماني.

ولعب هارجريفيز – 26 عاما – مع بايرن ميونخ لمدة عشرة اعوام، الا ان اللاعب كشف عن رغبته في اللعب في الدوري الانجليزي عقب نهاية بطولة كأس العالم 2006 بالمانيا.

وفور اعلان اللاعب عن هذه الرغبة، سارع مانشستر يونايتد في التفاوض مع اللاعب طوال الصيف الماضي وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل ان ينجح في ضمة اخيرا.

وسيدافع هارجريفيز عن الوان "الشياطين الحمر" لمدة اربعة سنوات بموجب هذا العقد تبدأ مع مطلع الموسم المقبل.

وغاب هارجريفيز عن معظم مباريات بايرن ميونخ بالدوري الالماني هذا الموسم، ولم يمثل الفريق الا في تسع مباريات فقط بالبطولة بداعي الاصابة.

واوضح هارجريفيز لهيئة الاذاعة البريطانية ان سبب رحيله عن بايرن ميونخ عن رغبته في اللعب بدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وتشير التقارير الصحفية الى ان بايرن ميونخ سيستغل المبلغ الكبير الذي سيحصل عليه من قيمة بيع اللاعب لمحاولة ضم الجناح الهولندي اريين روبين لاعب تشيلسي لتدعيم الفريق بداية من الموسم المقبل.

التعليقات