ريز "سعيد والتابعي" يهزم كونيا "السقا وعبد الله" ويعزز من فرص بقائه في الدوري التركي

الأحد، 20 مايو 2007 - 21:00

كتب : خالد طلعت

حقق ريز سبور الذي يضم الثنائي المصري ابراهيم سعيد وبشير التابعي فوزا ثمينا وصعبا على ضيفه كونيا سبور الذي يضم الثنائي المصري عبد الظاهر السقا ومحمد عبد الله بهدف من دون مقابل مساء الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ33 وقبل الأخيرة للدوري التركي.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق ألطان أكسوي مهاجم ريز سبور ، وشهدت المباراة حالتي طرد لاثنين من لاعبي كونيا سبور هم الفرنسي سيدريك سابين في الدقيقة 21 ، والتركي أوزجور في الدقيقة 72.

وشارك الثنائي السقا وعبد الله في التشكيلة الأساسية لكونيا ولعب السقا المباراة بالكامل وتم استبدال عبد الله في الدقيقة 74 ، كما شارك الثنائي سعيد والتابعي في تشكيلة ريز الأساسية بعد انتهاء ايقافهما ولعب التابعي المباراة بالكامل بينما تم استبدال سعيد في الدقيقة 61.

ونال عبد الله بطاقة صفراء في الدقيقة السادسة ، كما نال التابعي بطاقة صفراء في الدقيقة 71.

فوز ريز سبور رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر ليقترب من البقاء في الدوري التركي خاصة وأنه سيلتقي في مباراته الأخيرة مع سكاريا سبور صاحب المركز الأخير والذي تأكد رسميا هبوطه، بينما تجمد رصيد كونيا سبور عند 45 نقطة في المركز السادس ليفقد الأمل تماما في التأهل لاحدى البطولات الأوروبية.

وطرابزون "عبد العزيز" يتأهل رسميا لكأس انتر توتو الأوروبي

من ناحية أخرى ضمن طرابزون سبور الذي يضم اللاعب المصري أيمن عبد العزيز التأهل رسميا لبطولة كأس انتر توتو والمؤهلة لكأس الاتحاد الأوروبي عقب فوزه على بورصا سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المرحلة ذاتها.

وشارك عبد العزيز في التشكيلة الأساسية لطرابزون ولعب المباراة بالكامل وأدى مباراة جيدة.

فوز طرابزون رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط كاملة عن قيصره سبور صاحب المركز الخامس قبل مرحلة واحدة فقط من نهاية البطولة ليضمن طرابزون المشاركة في بطولة كاس انتر توتو الأوروبي في الموسم المقبل.

التعليقات