طنطا يكمل مثلث الهابطين للدرجة الثانية بعد الهزيمة من الحدود

الإثنين، 21 مايو 2007 - 19:57

كتب : أحمد عز الدين

Tanta are back to the second division

تأكد هبوط طنطا مع فريقي بترول أسيوط والأوليمبي إلى دوري الدرجة الثانية بعد هزيمته أمام حرس الحدود بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الإثنين في المرحلة الـ29 من الدوري يوم الإثنين، لينتهي صراع الهبوط في الدوري الممتاز للموسم الجاري.

جاءت أهداف الحدود عن طريق أحمد عبد الغني في الدقيقة 30 وعمرو الدالي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بينما جاء هدف طنطا عن طريق تامر وحيد في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، ظل طنطا في المركز الـ14 في جدول المسابقة برصيد 25 نقطة، وقفذ الحدود إلى المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

وفي مباراة أخرى، قاد رامي عادل وإيهاب المصري فريقهما المقاولون العرب لتحقيق الفوز على حساب أسمنت السويس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أحرز عادل هدفين في الدقيقتين 18 و67 وأضاف المصري هدفين في الدقيقتين 37 و58، بينما أحرز ثلاثية السويس إكرامي عبد العزيز في الدقيقتين الرابعة و18 وجورج أرينو في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة صعد فريق المقاولون للمركز الـثامن برصيد 37 نقطة، بينما حافظ أسمنت السويس على المركز الـ13 برصيد 30 نقطة.

كما فاز فريق بتروجيت بهدف وليد سليمان في الدقيقة 16 ليصعد بفريقه للمركز الـسابع برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ونجح المصري في اكتساح فريق الأوليمبي والذي تأكد هبوطه بثلاثية نظيفة ليصعد المصري الى المركز الـعاشر برصيد 35 نقطة ويتذيل الأوليمبي الترتيب برصيد 22 نقطة.

احرز أهداف المصري محمد عاشور الأدهم في الدقيقة 41 وأسامة السيد في الدقيقة 65 وسعيد ربيع في الدقيقة 74.

وعلى ملعب المحلة، تلقى المحلة هزيمة بهدفين لهدف من فريق الجيش قفزت بترتيب الجيش إلى المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بينما احتل المحلة المركز الـسادس برصيد 39 نقطة.

جاء هدفي الجيش عن طريق سامح العيدروسفي الدقيقة 40 وأنور مسعود في الدقيقة 63 بينما أحرز هدف الغزل الوحيد محمد عطية في الدقيقة 50.

التعليقات