زيدان ثالث أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم

الأربعاء، 23 مايو 2007 - 10:34

كتب : خالد طلعت

زيدان ثالث أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم

حصل المهاجم المصري الدولي محمد زيدان على المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي الدوري الألماني لهذا الموسم في استفتاء جماهيري ضخم نظمته مجلة بيلد الالمانية الشهيرة عبر موقعها على شبكة الانترنت.

وحصل زيدان مهاجم ماينتس الالماني على المركز الثالث بنسبة 9,1 % من اجمالي اصوات المرشحين ، وحصل السويسري ألكسندر فراي مهاجم بروسيا دورتموند على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم بنسبة 25,8 % ، بينما جاء البرازيلي دييجو صانع العاب فيردر بريمن في المركز الثاني بنسبة 22,8 %.

وكان زيدان قد تألق مع ماينتس في الدور الثاني للدوري الالماني وسجل معه 14 هدفا وضعته في المركز الخامس في قائمة هدافي الدوري الالماني.

وتفوق زيدان في الاستفتاء على العديد من نجوم الدوري الألماني أمثال الالماني أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ والذي جاء في المركز العاشر والالماني كيفين كوراني مهاجم شالكه والذي جاء في المركز الحادي عشر ، بالاضافة الى العديد من النجوم الأخرين أمثال الهولندي روي ماكاي والالماني ميروسلاف كلوزه والبولندي ايبي سمولاريك والبيروفي كلاوديو بيزارو والتركي خليل التينتوب والهولندي مارك فان بومل والالماني لوكاس بودولسكي.

يذكر أن زيدان تلقى عدة عروض من أندية أوروبية لضمه في الموسم المقبل منها أندية شتوتجارت وهامبورج وهانوفر الألمانية واندية اوساسونا وديبورتيفو لاكرونيا الإسبانيين واندية مارسيليا وموناكو الفرنسيين.

وقال زيدان في تصريحات لصحيفة بيلد الالمانية انه سيدرس كافة العروض المقدمة له مشيرا الى انه يفضل البقاء في الدوري الالماني وبالتحديد يرغب في الانتقال لهامبورج.

التعليقات