بيرلسكوني : توقعت تسجل إنزاجي لهدفين .. مالديني : لن أعتزل

الخميس، 24 مايو 2007 - 12:37

كتب : مهاب مجدي

Inzaghi breaks UEFA competitions' scoring record

كشف سيلفيو بيرلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق ورئيس نادي ميلان الحالي عن أنه توقع أن يحرز فليبو إنزاجي هدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، وهو ما حدث بالفعل ليقود المهاجم المخضرم "الروسونيري" للقبه الأوروبي السابع.

وقال بيرلسكوني في تصريحات صحفية أبرزتها شبكة "سكاي إيطاليا" يوم الخميس: "تحدثت مع إنزاجي ليلة المباراة، وأخبرته بأنه سيحرز هدفين وهذا ما حدث بالفعل".

وكان رئيس الوزاراء السابق قد طالب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق بالاعتماد على المهاجم ألبرتو جيلاردينو بدلا من إنزاجي قبل المباراة.

وتابع بيرلسكوني: "نشعر بسعادة بالغة بعد هذا الانتصار الكبير الذي سينسينا ما حدث في اسطنبول قبل عامين".

وخسر ميلان بركلات الترجيح أمام ليفربول بالذات قبل عامين، بعدما كان الفريق متقدما بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت على ملعب "أتاتورك" في مدينة اسطنبول التركية.

واضاف: "قدمنا مباراة رائعة في اسطنبول ولكن خسرنا اللقب، واليوم لم نقدم عرضا مميزا ولكننا فزنا بالبطولة".

ومن ناحية اخرى، أكد باولو مالديني قائد "الروسونيري" رغبته في حصد المزيد من الألقاب مع الفريق نافيا أي نية لاعتزال كرة القدم حاليا.

وقال مالديني لمجلة "كالتشيو إيطاليا" بعد المباراة: "أعلم أن تلك اللحظة مثالية للاعتزال، لكني أريد أن ألعب كأس العالم للأندية، وأرغب في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وكان مالديني قد تُوج بخامس ألقابه في دوري أبطال أوروبا ليتساوى مع ثنائي ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو وخوزيه ماريا زارادا في عدد مرات الفوز بالبطولة، متخلفا بفارق بطولة واحدة عن باكو خنتو لاعب ريال مدريد أيضا الذي حقق البطولة ست مرات.

وأضاف المدافع المخضرم: "هذا التتويج الخامس بالنسبة لي، لكن سعادتي كانت كبيرة في كل مرة احقق فيها هذا اللقب الكبير".

التعليقات
قد ينال إعجابك