"شيكابالا" يشارك أمام المصري وغياب القباني و"حليم"

الخميس، 24 مايو 2007 - 16:29

كتب : محرر في الجول

أكد أيمن منصور مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيخوض مباراة المصري المقررة مساء الجمعة بعد التأكد من لجنة المسابقات أن الانذار الذي حصل عليه اللاعب في مباراة الأهلي هو الأول له.

وقال منصور لـFilGoal.com بوم الخميس أن الفريق سيخوض مباراة المصري بنفس التشكيلة التي خاضت القمة 99 أمام الأهلي باستثناء وائل القباني وعبدالحليم علي لحصولهما على الإنذار الثاني.

ويستضيف الزمالك فريق المصري مساء الجمعة في ختام مباريات الدوري ، ويسعى خلالها للفوز من أجل حسم الصراع على المركز الثاني مع الإسماعيلي الذي يخوض في نفس التوقيت في الإسماعيلية مباراة هامة أمام الأهلي.

وفي السياق ذاته ، قرر الفرنسي هنري ميشيل لعب المدير الفني للفريق دخول الفريق معسكرا مغلقا مساء الخميس بأحد فنادق مصر الجديدة استعدادا لمباراة المصري بعدما اختار 18 لاعبا لخوض تلك المباراة هم : محمد عبد المنصف ، وائل إسماعيل "زنجا"، محمود محمود ، أسامة حسن ، وسام العابدي ، الناشئ محمد إبراهيم ، أحمد غانم ، عمرو الصفتي ، تامر عبد الوهاب ، أحمد حسام ، أحمد عبد الرؤوف ، حازم إمام "قائد الفريق" ، محمد أبو العلا ، طارق السيد ، تامر عبد الحميد ، شيكابالا ، جمال حمزة ، عمرو زكي.

التعليقات