الزمالك وصيف الدوري بثلاثية في شباك المصري

الجمعة، 25 مايو 2007 - 22:42

كتب : مهاب مجدي

Zamalek eased past Masri

اكرم الزمالك وفادة ضيفه المصري بثلاثة اهداف دون مقابل ضمن مباريات المرحلة الـ30 والاخيرة للدوري المصري يوم الجمعة، ليضمن المركز الثاني في المسابقة والذي سيؤهله للعب في دوري افريقيا الموسم المقبل.

سجل للزمالك كل من جمال حمزة في الدقيقة العاشرة، ومحمد ابو العلا في الدقيقة 42 وعمرو زكي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك الى 68 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاسماعيلي صاحب المركز الثالث الذي تغلب على الاهلي في قمة المرحلة، بينما تجمد رصيد المصري عند 35 نقطة في المركز العاشر.

فعلى ملعب القاهرة الدولي، سيطر الزمالك على مجريات الشوط الاول بشكل كبير ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق جمال حمزة بضربة رأس متقنة حول بها عرضية عمرو زكي في شباك الحارس هيثم محمد في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 42 ضاعف محمد ابو العلا النتيجة لاصحاب الارض من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع لتسكن شباك الضيوف، وينتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، استمرت المباراة على نفس الوتيرة ونجح عمرو زكي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

وضمن الجيش المركز الرابع في المسابقة بعد تغلبه على ضيفه انبي بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده الى 44 نقطة بفارق الاهداف عن حرس الحدود الذي حل خامسا في المسابقة بفوزه على مضيفه المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

واخيرا تغلب غزل المحلة على مضيفه الاوليمبي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد "الفلاحين" الى 42 نقطة ويختتموا الموسم في المركز السادس.

اما عن بقية مباريات المرحلة التي اقيمت ظهر الجمعة، فتغلب بتروجيت على ضيفه الترسانة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تغلب اسمنت السويس على مضيفه بترول اسيوط، وتعادل طنطا مع ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق.

التعليقات