الإسماعيلي يحقق فوزا معنويا على الأهلي بهدف ويحتل المركز الثالث

الجمعة، 25 مايو 2007 - 22:46

كتب : أحمد عز الدين

حقق فريق الإسماعيلي فوزا معنويا على فريق الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في ختام بطولة الدوري العام من المسابقة ليحتل الإسماعيلي المركز الثالث ويشارك في الكأس الكونفيدرالية في الموسم المقبل.

جاء هدف الإسماعيلي الوحيد عن طريق محمد فضل لاعب الأهلي السابق في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 67 نقطة بينما يحافظ الأهلي على صدارته للبطولة برصيد 73 نقطة.

بدء الشوط الأول بسيطرة من الإسماعيلي أضاع خلالها لاعبوه العديد من الفرص الخطرة كان أبرزها انفراد كامل لجناح الفريق عبد الله الشحات نجح أمير عبد الحميد حارس الأهلي في التصدي لها.

وفي الدقيقة الخامسة انتهز بلال مهاجم الأهلي اندفاع لاعبو الإسماعيلي وتسلم كرة طولية من وائل جمعة ولكن محمد فتحي حارس الإسماعيلي نجح في التعامل معها.

واستمر تفوق الدراويش فرديا عندما قام عمر جمال بالمرور من حسام عاشور بطريقة فنية رائعة أطلق بعدها تسديدة قوية لترطم بعارضة امير عبد الحميد.

وتصدى حسني عبد ربه لركلة حرة لصالح فريقه سددها بقوة فارتطمت بأرض الملعب وغيرت مسارها لتخدع أمير عبد الحميد ولكنها حادت عن المرمى.

وتمكن الأهلي من مجاراة الإسماعيلي بعد نصف ساعة من المباراة وأضاع لاعبوه فرصتين محققتين عندما انفرد أحمد عادل بمرمى الإسماعيلي بعد مجهود فردي ولكنه سددها بسهولة في يد فتحي، وبعدها أخفق عبد الحميد حسن مهاجم الأهلي في تسديد كرة سهلة تسلمها من بلال بعدما اخترق الأخير الجانب الأيمن للإسماعيلي.

وتسيد لاعبو الإسماعيلي شوط المباراة الثاني تماما وزاد أمير عن مرماه ببسالة حينما تصدى لتسديدات عمر جمال وحسني عبد ربه القوية في أكثر من مناسبة.

وفي الدقيقة 56 انفرد عبد الله السعيد بمرمى الأهلي ليودعها برأسه في أيدي أمير عبد الحميد نجم اللقاء الأول من جانب الأهلي.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عندما ارتقى فضل لعرضية عمر جمال وأودعها برأسه في مرمى الأهلي ليهدي الدراويش نقاط المباراة الثلاث.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق قام حكم المباراة اليوناني بطرد سيد معوض إثر اشتابكه مع أحمد صديق لاعب الأهلي ليكمل الإسماعيلي المباراة بعشرة لاعبين.

التعليقات