طرابزون "عبد العزيز" ينهي الدوري التركي رابعا ويتأهل لكأس انتر توتو الأوروبية

السبت، 26 مايو 2007 - 13:08

كتب : خالد طلعت

خسر طرابزون سبور الذي يضم اللاعب المصري أيمن عبد العزيز أمام مضيفه أنقره سبور بهدفين مقابل هدف واحد مساء الجمعة في مستهل مباريات المرحلة الـ34 والأخيرة للدوري التركي.

ولم يشارك عبد العزيز في التشكيلة الأساسية لطرابزون سبور ، حيث دفع مدرب الفريق بمجموعة من البدلاء بعدما ضمن احتلال المركز الرابع.

هزيمة طرابزون جمدت رصيده عند 52 نقطة ولكنها لم تؤثر على احتلاله للمركز الرابع في جدول ترتيب فرق البطولة ليضمن رسميا التأهل لبطولة انتر توتو الأوروبية والمؤهلة لكأس الاتحاد الأوروبي.

وكان طرابزون قد بدأ الموسم بداية سيئة وأنهى الدور الأول في المركز الثالث عشر وكان يصارع من أجل الهروب من الهبوط ، الا أنه قام بشراء 4 لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي كان من ضمنهم أيمن عبد العزيز من جنشلربيرليجي نجحوا في رفع مستوى الفريق في الدور الثاني ليتقدم للمركز الرابع في نهاية الموسم ويتأهل لكأس انترتوتو.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها عبد العزيز في بطولة أوروبية قارية منذ انتقاله للعب في الدوري التركي قبل ستة مواسم بعد مشاركته مع مالاتيا سبور فريقه السابق في كأس الاتحاد الأوروبي قبل الخروج على يد بازل السويسري من دور الـ16.

وتختتم مباريات المرحلة الاخيرة للدوري التركي مساء الأحد بعدة لقاءات أهمها ريز سبور مع سكاريا سبور ويحتاج ريز سبور لتحقيق الفوز حتى يبقى في الدوري التركي في الموسم المقبل علما بأن ريز سبور يضم الثنائي المصري ابراهيم سعيد وبشير التابعي.

التعليقات