توتنام يجدد عقد مهاجمه روبي كين

الإثنين، 28 مايو 2007 - 20:39

كتب : مهاب مجدي

Keane

اعلن نادي توتنام هوتسبر الانجليزي الذي يلعب له المصريان احمد حسام "ميدو" وحسام غالي عن تجديد عقد مهاجمه الدولي الايرلندي روبي كين لمدة خمس سنوات، ستبقيه في قلعة وايت هارت لين حتى عام 2012.

وقال كين لموقع توتنام الرسمي على شبكة الانترنت يوم الاثنين: "شعرت بسعادة واستقرار كبيرين في صفوف السبرز، وانا اعتقد ان هذا الموسم هو افضل مواسمي مع الفريق".

وسجل كين – 27 عاما – 84 هدفا بقميص توتنام منذ انضمامه للفريق عام 2002 قادما من صفوف ليدز يونايتد، وقدم مستوى مميز مع الفريق هذا الموسم بعدما شكل ثنائي خطير مع زميله البلغاري ديميتار برباتوف.

واضاف كين: "اعتقد ان الظروف كانت مهيأه لكي استمر مع الفريق، وسأسعى لتقديم مردود افضل في المواسم المقبلة بقميص السبرز".

من ناحية اخرى، اكد دانيل ليفي رئيس نادي توتنام ان سياسة النادي الحالية هي تمديد عقود لاعبي الفريق الاساسيين لمواسم طويلة مقبلة، للحفاظ على نجوم الفريق.

وقال ليفي: "كين لاعب مميز ولديه انتماء كبير لتوتنام، ونحن سعداء لبقائه مع الفريق في الفترة القادمة".

وتابع: "هدفنا هو الحفاظ على نجوم الفريق بتمديد عقودهم لسنوات طويلة مقبلة، وهو ما فعلناه مع ابرز نجوم الفريق امثال ارون لينون، ومايكل داوسون، وتوم هادلستون، اضافة الى بقاء سنوات طويلة في عقود ديميتار برباتوف وديديه زوكورا".

وتأتي تصريحات ليفي في الوقت الذي اعلن فيه ميدو في وقت سابق ان قراره بالتعاقد مع توتنام لمدة اربعة سنوات كان خطأ كبير، في ظل معاناته في حجز مكان اساسي في هجوم الفريق في ظل تألق برباتوف وكين.

التعليقات