الإسماعيلي يتأهل إلى دور الثمانية في كأس مصر بثلاثة أهداف في مرمى المصري

الإثنين، 28 مايو 2007 - 22:46

كتب : أحمد هلال

Ismaili furious with referee

صعد نادي الإسماعيلي إلى دور الثمانية في بطولة كأس مصر بعد أن فاز على النادي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء دور الـ16 على ملعب مدينة بورسعيد

سجل هدفي الإسماعيلي أحمد سمير فرج في الدقيقة 27 وعمر جمال في الدقيقة 75 وحسني عبد ربه في الدقيقة 84، وأحرز هدف المصري أيمن رمضان في الدقيقة 20.

وتوقفت المباراة بعد الهدف الثالث لعبدربه بعد أن اخذت جماهير المصري في إلقاء كل ما تطوله يدها في المدرجات في ملعب المباراة غضبا على أداء فريقها طوال الموسم.

بهذه النتيجة، تأهل الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود يوم 7 يونيه المقبل على ملعب مدينة الإسماعيلية في دور الثمانية.

تقدم المصري عن طريق تمريرة عمرو بسيوني إلى رمضان الذي سددها بقوة من جهة اليسار لتسكن شباك الحارس محمد صبحي محرزا الهدف الأول.

ولم تمض سوى سبع دقائق حتى مرر حسني عبد ربه كرة عرضية من جهة اليمين استقبلها فرج على صدره ومر من مدافع المصري وسددها عرضية بقوة احتضنت الشباك بعد أن اصطدمت بدفاع المصري.

وفاجأ جمال الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس الكاميروني إيبون ماسينجا، وحاول المصري معادلة النتيجة وضغط لاعبوه على مدافعي الإسماعيلي.

وأنهى عبد ربه على آمال أصحاب الأرض في العودة للمباراة وتوغل داخل منطقة جزاء المصري وراوغ مدافعي المصري وسدد الكرة بشكل رائع لتسكن الزاوية اليسرى لماسينجا.

التعليقات