استبعاد ابراهيم سعيد من معسكر منتخب مصر للاصابة

الثلاثاء، 29 مايو 2007 - 15:00

كتب : خالد طلعت ومحرر في الجول

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة استبعاد ابراهيم سعيد مدافع ريز سبور التركي من معسكر المنتخب الذي يستعد لملاقاة نظيره الموريتاني في الثالث من شهر يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقامة بغانا عام 2008، وذلك بسبب اصابته بشد في عضلات البطن.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـFilgoal.com يوم الثلاثاء : "قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعادي من بعثة الفريق المسافرة الى نواكشوط لملاقاة موريتانيا بعدما تلقى تقرير من الجهاز الطبي للفريق يثبت اصابتي بشد في عضلات البطن يستوجب راحة سلبية لمدة عشرة أيام مع اجراء بعض التمارين الخاصة".

وأضاف سعيد : "تعرضت لهذه الاصابة منذ أسبوعين تقريبا ولكني لم استطع الحصول على راحة بسبب خوض اخر مباراتين مع ريز سبور في الدوري التركي وهما المباراتين الحاسمتين في بقاء الفريق في الدوري التركي ، وقد أعطاني طبيب الفريق بعض العقاقير والمسكنات حتى اشارك في المباراتين ، وبالفعل تحاملت على نفسي وشاركت فيهما ولكني لم استطع اكمال المباراة الاخيرة لنهايتها وتم استبدالي بين شوطي اللقاء بعدما شعرت بألم شديد".

ويعد سعيد هو اللاعب الثالث الذي استبعد من قائمة منتخب مصر بسبب الاصابة بعد محمد زيدان مهاجم ماينتس الالماني وأحمد سعد حارس مرمى الترسانة.

وحول توقيت عودته للملاعب قال مدافع الأهلي والزمالك الأسبق : "اذا سارت الامور على ما يرام فسأكون جاهزا للانضمام لبعثة المنتخب التي ستسافر الى الكويت لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الكويتي يوم 12 يونيو المقبل ومن بعدها سأشارك في مباراة المنتخب أمام بوروندي في التصفيات الافريقية يوم 17 من الشهر نفسه".

وفي نفس السياق، قال أحمد ماجد طبيب المنتخب المصري لموقع FilGoal.com إن محمد فضل مهاجم فريق الإسماعيلي سيخضع إلى كشف طبي لمعرفة مدى إصابته بعدما عانى اللاعب من مشاكل في عضلات البطن والتي تسببت في غيابه عن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي يوم الأثنين الماضي.

وكان الإسماعيلي قد تأهل إلى دور الثمانية لكأس مصر بعدما تغلب على مضيفه نادي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ16 من ذات المسابقة.

وأنضم وائل جمعة مدافع الأهلي إلى معسكر المنتخب يوم الثلاثاء بعد أداءه مناسك العمرة.

ومن جهة أخرى ، قرر حسن شحاته إتاحة الفرصة للصحفيين لإجراء حوارات مع لاعبي المنتخب وأفراد الجهاز الفني يوم الأربعاء بملعب نادي الصيد بالقاطمية.

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط بعد ثلاث مراحل وبفارق ثلاث نقاط عن بوتسوانا صاحبة المركز الثاني برصيد أربع نقاط، وتأتي بوروندي وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط.

التعليقات