أمير عزمي مرشح للانضمام للأهلي

الأحد، 03 يونيو 2007 - 11:46

كتب : خالد طلعت

Will Amir Azmi stay with Al-Shabab?

بات المدافع الدولي المصري أمير عزمي لاعب الشباب السعودي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الأهلي في الموسم المقبل خاصة بعد تعثر المفاوضات لضم محمود فتح الله مدافع غزل المحلة للفريق الأحمر.

وقال مصدر مسئول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـFilgoal.com : "لجنة الكرة بالنادي وضعت أمير عزمي ضمن قائمة المرشحين للانضمام للفريق الأحمر في الموسم المقبل ، فعزمي مدافع جيد وخاض فترة احتراف طويلة في الدوري اليوناني وهو لاعب دولي في صفوف منتخب مصر ، والأهلي يحتاج مدافع قوي بحجم عزمي"

وأضاف المصدر الذي رفض الافصاح عن اسمه : "لجنة الكرة مقتنعة بامكانات عزمي ، وننتظر حاليا وصول مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لأخذ رأيه واعطاء الضوء الأخضر لاتمام عملية التعاقد مع اللاعب".

ولعب عزمي بصفوف ناشئي الزمالك قبل أن ينتقل لباوك سالونيك اليوناني لمدة ثلاث سنوات قبل أن ينتقل للشباب السعودي في الأشهر الستة الأخيرة، إلا أن خلافات نشبت بينه وبين مدرب الفريق البرتغالي جوزيه موريس حالت دون مشاركته أساسيا مع الفريق.

وكان عزمي قد صرح لـFilgoal.com في وقت سابق بأنه قرر بصفة نهائية الرحيل عن صفوف الشباب السعودي، وأنه تلقى بعض العروض من الأندية اليونانية والتركية بالإضافة لعرض رسمي من الترجي التونسي ومازال يفاوض بين تلك العروض لاختيار أفضلها.

وأعلن الشباب السعودي أنه سيتنازل عن عزمي مقابل مائة ألف يورو على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد أو ربعمائة ألف يورو للبيع النهائي.

التعليقات
قد ينال إعجابك