بيكام: مستواي الحالي سيجبر ماكلارين على استدعائي مجددا

الخميس، 07 يونيو 2007 - 12:25

كتب : أحمد عز الدين

أكد نجم المنتخب الإنجليزي ديفيد بيكام أن المستوى الذي ظهر به مع منتخب بلاده خلال مواجهته للمنتخب الاستوني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2008 سيجبر ستيف ماكلارين مدرب المنتخب على الاعتماد عليه مجددا خلال ما تبقى من مباريات التصفيات.

وقال بيكام في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الخميس: "لقد قدمنا مستوى رائع خلال مباريات الفريق الأخيرة، وأنا سعيد بأدائي مع المنتخب منذ عودتي له مجددا".

وكان المنتخب الإنجليزي قد فاز على مضيفه منتخب استونيا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة شهدت مشاركة بيكام للمرة الأولى بقميص المنتخب الإنجليزي رسميا منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة بألمانيا، ونجح النجم المتألق في صناعة هدفي فريقه الثاني والثالث.

واستطرد لاعب ريال مدريد الإسباني: "ماكلارين أكد لي أن أدائي خلال تلك المرحلة سيكون مفتاح استعدائي مجددا خلال المرحلة المقبلة، وأعتقد أنني برهنت على جدارتي بهذا الاستعداء".

يذكر أن بيكام وقع عقدا للانضمام لفريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي بداية من الموسم المقبل وهو ما يهدد من فرصة استعداء بيكام مرة أخرى للمنتخب الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر أكد ماكلارين أن أداء بيكام كان حاسما خلال المباراتان الذي خاضهما منذ عودته للمنتخب الإنجليزي موضحا أنه أجاب على تساؤلات الجماهير حول مدى فائدته للمنتخب الإنجليزي.

وقال ماكلارين: "سنرى ما سيحدث عندما نعلن قائمة المنتخب للمرحلة المقبلة ولكني أعتقد أن بيكام رد على الجماهير المشككة في مدى فائدته للمنتخب".

وتابع: "لقد كان مردوده رائعا منذ عاد إلى الفريق، لقد صنع لنا ثلاثة أهداف من أصل أربعة أحرزها لاعبونا خلال مبارتي استونيا والبرازيل".

التعليقات