عزمي: تفاوضي مع الأهلي ليس عيبا

الخميس، 07 يونيو 2007 - 14:15

كتب : خالد طلعت

Will Amir Azmi stay with Al-Shabab?

أكد المدافع الدولي المصري أمير عزمي لاعب الشباب السعودي أنه تلقى عرضا شفهيا للانضمام للأهلي من أحد مسئولي النادي، مبديا ترحيبه بهذا العرض، وقال إن المفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين ولم تحسم بعد.

وقال عزمي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الخميس: "قررت الرحيل عن نادي الشباب بعدما فشلت في التكيف على العيش في السعودية واللعب في الدوري السعودي، وتلقيت عروضا من أندية عربية وأوروبية ومازلت أفاضل بينها لاختيار الأفضل منها".

وحول العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، قال عزمي: "تلقيت عرضا من ناد يوناني وآخر تركي، بالاضافة لعرض من الترجي التونسي وعرض آخر من الأهلي، ولكني لم أحسم وجهتي المقبلة حتى الآن".

وكان عزمي قد بدأ مشواره الكروي ناشئا في صفوف الزمالك قبل أن يرحل لباوك اليوناني منذ ثلاث سنوات.

وحول إمكانية تعاقده مع الأهلي رغم أنه كان لاعبا في الزمالك، قال مدافع باوك اليوناني السابق: "الزمالك هو بيتي الذي تربيت فيه منذ كنت ناشئا، وأكن له كل تقدير واحترام، ولكننا الآن نعيش في عصر الاحتراف الذي شهد انتقال العديد من لاعبي الزمالك للأهلي والعكس أيضا، ومفاوضاتي مع الأهلي عادية وليست عيبا أو شيء محرم".

وأضاف: "يجب أن يعلم الجميع أيضا أن أمر انتقالي ليس بيدي وحدي، فعقدي مازال ممتدا مع الشباب لثلاث سنوات أخرى، ويجب أن يوافق النادي على انتقالي لأي ناد آخر وبالتأكيد فانهم سيفضلون العرض المادي الأعلى للحصول على أكبر استفادة من رحيلي".

التعليقات