زوران سعيد لصعوبة الفوز الذي حققه الأهلي أمام بطل أمريكا الجنوبية

الخميس، 07 يونيو 2007 - 15:42

كتب : أحمد عز الدين

لاعبو الأهلي قدموا أداء رائعا لفت أنظار الفرق الأوروبية

أكد زوران زيفكوفيتش المدير الفني الصيربي لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي أنه سعيد بفوز فريقه الصعب على فريق ميتوديستا بطل البرازيل في كأس العالم للأندية المقامة بمصر، مسببا ذلك برغبته في لا يصاب لاعبي الفريق بالغرور بعد فوزهم بنتيجة عريضة على فريق القادسية الكويتي في المباراة الأولى للأهلي في البطولة.

وقال زوران في تصريحات أرزها الموقع الرسمي للنادي الأحمر: "لقد حققنا العديد من المكاسب بفوزنا على ميتوديستا، أهمها على الإطلاق هو الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة ويليها هو إفاقة اللاعبين من حالة الغرور التي سببتها نتيجة الفوز العريضة التي حققناها أمام القادسية في افتتاح البطولة".

وكان الأهلي حقق فوزه الثاني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد على حساب فريق ميتوديستا بنتيجة 26-23، ليواصل الفريق تصدره للبطولة بفارق الأهداف عن فريق ثيوداد ريال الأسباني بطل أوروبا.

وتابع زوران: "برغم الفوز فلقد وقعنا في العديد من الأخطاء الجسيمة كالتسرع في التسديد على المرمى وعدم الاهتمام باللعب على الأجنحة وغيرها، وهو ما يجب علاجه قبل لقاء الفريق الهام أمام موليدية وهران الجزائري".

وأضاف زوران: " مباراة بطل الجزائر تعتبر مصيرية بالنسبة للأهلي ولابد من الفوز بها من أجل الفوز بالبطولة، وبالتالي يجب علينا أن نحافظ على تركيزنا وأن نستعيد لاعبينا المهمين كصابر حسن لدعمنا في المباراة".

ويلاقي الأهلي فريق موليدية وهران الجزائري ثم فريق ريال ثيوداد في المباريات المتبقية له من عمر البطولة.

التعليقات