مجلس إدارة المصري يوافق على طلبات طولان

السبت، 09 يونيو 2007 - 21:59

كتب : وكالات

بورسعيد – بدر الدين حسن: وافق مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي على جميع طلبات حلمي طولان المدير الفني للفريق بشأن الجهاز المعاون واسماء اللاعبين المرشحين للانضمام او الاستغناء عنهم وذلك بعد اجتماع المجلس يوم السبت لمناقشة هذه الطلبات.

وقال سيد متولي رئيس نادي المصري في تصريحات لمراسل FilGoal.com يوم السبت إن مجلس الإدارة اجتمع اليوم وناقش طلبات طولان بشأن أسماء أفراد الجهاز المعاون وأسماء اللاعبين المرشحين من قبل المدير الفني للإنضمام أو الخروج من الفريق وتم الموافقة على جميع الطلبات.

وكان طولان مصر على ضم مجدي المحمدي مدربا عاما و ماهر مدرب مساعد وعلى وحسن على مدرب حراس مرمى وكانت اعتراضات مجلس الإدارة على هذه الأسماء بسبب عدم معرفة جماهير بورسعيد بالمحمدي وقلة خبرة ماهر للعمل في فريق بحجم المصري ووجود عدة مشاكل وشكاوى من حسن علي أثناء عمله في المصري في وقت سابق.

وهدد طولان في وقت سابق بإنهاء تعاقده مع المصري في حالة عدم الموافقة على اختياراته واتهم أعضاء مجلس إدارة المصري "بافتعال المشاكل وإثارة البلبلة".

وبذلك سيتم الإستغناء عن اللاعبين الذين رشحهم مدرب حرس الحدود السابق للخروج من الفريق وهم عمرو موسى وأحمد رشدي وعلي جمعة ومحمد أبو المجد وباسم وجدي وشريف وصفي والكاميروني إييون ماسينجا والسيراليوني تشيرنو مانساراي ومحمد العتراوي وأيمن رمضان.

أما الأسماء التي طالب طولان التعاقد معهم، محمد فهيم وشريف البيلي وحمدي زكي وأبو المجد مصطفى (المقاولون العرب) ويوسف عبدالرحمن (طلائع الجيش) ومحمد الحديدي (إنبي) إبراهيم هلال (الأوليمبي) وإيهاب حمص (الكروم) والنيجيري هنري أكيلي (بترول أسيوط) وحارس مرمى نادي انيمبا النيجيري.

يذكر أن المصري أنهى الدوري الممتاز في المركز العاشر برصيد 35 نقطة وخرج من دور الـ16 لكأس مصر على يد الإسماعيلي.

التعليقات