ريال مدريد يتمسك ببيكام بعد تألقه أمام ساراجوسا

الأحد، 10 يونيو 2007 - 20:32

كتب : أحمد هلال

Beckham with Real

أبدى ريمون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني تمسكه الشديد بالنجم الإنجليزي ديفيد بيكام بعد الأداء الرائع، على حد تعبيره، في مباراة ريال ساراجوسا يوم السبت في المرحلة الـ37 من الدوري الإسباني.

وقال كالديرون في تصريحات خاصة لصحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الأحد: "جماهير مدريد تريد بقاء بيكام مع الفريق، وأنا شخصيا أود ذلك بشدة وعلينا الاجتماع به لتغيير وجهة نظره مرة أخرى".

وأضاف: "بيكام أظهر مستوى كبير أمام ساراجوسا على الرغم من إصابته خلال اللقاء، فقد قاتل لآخر لحظة".

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن بيكام أكمل لقاء ساراجوسا وهو يعاني من إصابة في كاحل قدمه، وأضافت أن تلك الإصابة قد تحرمه من المشاكة في اللقاء الأخير في الدوري أمام ريال مايوركا وهي المباراة التي قد تتوج الريال بطلا للمسابقة في حالة فوزه.

وكان بيكام – 32 عاما - قد وقع عقدا للانتقال إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي بداية من الموسم المقبل مقابل حوالي 252 مليون دولار أمريكي، في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

وألمح إلى أن عقد اللاعب يتضمن بندا يتيح له البقاء في ريال مدريد إن رغب في ذلك، وقال: "علينا مناقشة هذا البند مع اللاعب ومدير أعماله، وعليه أن يختار، ولكني سأكون في غاية السعادة إذا استمر في النادي".

وحافظ ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني بعد تعادله مع ريال ساراجوسا بهدفين لمثليهما، في حين حقق برشلونة، الذي يتساوى معه في الرصيد ذاته، النتيجة ذاتها، إذ يتفوق الفريق الملكي على نظيره الكاتالوني في مجموع لقائي الفريقين.

التعليقات