بيكام لن يغير قراره بشأن الانتقال للولايات المتحدة

الإثنين، 11 يونيو 2007 - 15:52

كتب : أحمد عز الدين

أكد الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أنه لن يتراجع عن موقفه في الانتقال لصفوف فريق لوس أنجلس جالكسي في الموسم المقبل رغم رغبة مسئولو النادي الملكي في الحفاظ على خدمات الجناح الإنجليزي الدولي.

وقال المتحدث الرسمي بإسم بيكام في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الاثنين: "لا نية لدى بيكام في التنصل من تعاقده مع لوس أنجلس جالكسي على الإطلاق والموضوع منتهي بالنسبة لبيكام".

وكان رامون كالديرون رئيس ريال مدريد قد صرح برغبته في التفاوض مع بيكام مجددا بشأن بقاءه مع الفريق في الموسم المقبل عن طريق استغلال أحدى بنود تعاقده مع الطرف الأمريكي تتيح لبيكام فسخ تعاقده معهم، وأوضح كالديرون بأن رغبته سببها أداء بيكام المتميز مع الفريق الملكي في القترة الأخيرة.

وأضاف: "بيكام متلهف للانتقال لفريق لوس أنجلس جالكسي ولكنه يرغب أولا في إنهاء مسيرته مع الفريق الملكي على أفضل صورة وذلك بالتتويج مع الفريق بلقب "الليجا" الإسبانية لهذا الموسم".

إلى ذلك عبر فابيو كابيللو المدير الفني للريال عن ندمه لاستبعاد بيكام لفترة من فترات الموسم مؤكدا أنه كان مخطئا في طريقة تعامله مع النجم الإنجليزي.

وقال كابيللو في مؤتمر صحفي أبرزه الموقع الرسمي للنادي الملكي: "لقد أخطأنا بحق بيكام عندما منعناه من المشاركة مع الفريق، وللحق فقد كنت أنا المخطأ الأكبر في هذا القرار".

وكان كابيللو قرر استبعاد بيكام إثر إعلان الأخير عن توقيعه رسميا لفريق جلاكسي وظل بيكام مبتعدا عن مباريات الفريق الملكي إلى أن استدعاه كابيللو مرة أخرى لصفوف الفريق لمواجهة ريال سوسيداد في اطار مباريات الدوري الإسباني.

وتابع المدرب الإيطالي القدير: "إنه لاعب رائع ونجح بعمله الجاد واجتهاده الدائم في العودة لصفوف الفريق ومنتخب بلاده ولو خيرت بشأنه لفضلت بقاءه معنا في الموسم المقبل".

التعليقات