أزمة في المصري بسبب اللاعبين المستبعدين

الثلاثاء، 19 يونيو 2007 - 00:30

كتب : وكالات

Masri are strenghtening their squad

بورسعيد: بدر الدين حسن تفجرت أزمة جديدة داخل النادي المصري البورسعيدي بين الإدارة واللاعبين اللذين طالب باستبعادهم حلمي طولان المدير الفني الجديد للفريق كشرط لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وتقدم اللاعبون إلى منطقة بورسعيد لكرة القدم بمذكرة جماعية يوم الإثنين تقول إنهم توجهوا إلى ملعب النادي للمشاركة في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد وفوجئوا بأنهم ممنوعين من التدريب بناء على تعليمات طولان، وأن ياسر سالم المدير الإداري للفريق لم يخطرهم بقرار استبعادهم.

وطالبوا في المذكرة بالحفاظ على حقوقهم المادية لدى النادي، خاصة وأن عقودهم لاتزال سارية، وأن النادي لم يخطرهم بفسخها خلال الفترة القانونية التي حددتها لجنة شئون اللاعبين وهي 15 يوما من تاريخ آخر مباراة رسمية للفريق، خاصة وأن معظمهم يمتلك عقودا تمتد لثلاث وأربع سنوات.

ومن جانبها، قامت المنطقة بدورها برفع المذكرة إلى اتحاد الكرة لاتخاذ اللازم.

وكانت آخر مباريات الفريق الرسمية أمام الإسماعيلي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم 28 مايو الماضي، والتي انتهت بتوديع المصري للبطولة بعد الهزيمة على ملعبه بنتيجة 3-1.

وتولى طولان القيادة الفنية للفريق بداية من شهر يوينو الجاري، والذي طالب باستبعاد عدة لاعبين وهم: عمرو موسى وأحمد رشدي وعلي جمعة ومحمد أبو المجد وباسم وجدي وشريف وصفي ومحمد العتراوي وأيمن رمضان ومحمد جنيدي.

ومن جانبه صرح رمضان لاعب الفريق لمراسل FilGoal.com: "لقد فوجئنا بموقف الكابتن حلمي طولان منا، نحن نحترم وجهة نظره التي أبداها لي شخصيا، ولكن بما أننا تعاقدنا مع هذا النادي باحترام فلابد أن يكون رحيلنا باحترام، بمعنى أن نحصل على حقوقنا كاملة، خاصاة وأن النادي تخلى عنا".

وأيد العتراوي تصريحات رمضان قائلا: "لقد حاولت معرفة أسباب استبعاد المدير الفني لي، فهل كانت لعدم كفائتي أم أمور أخرى، فأنا لعبت 27 مباراة كاملة في الدوري والكأس، وأرجو أن يقدر المسئولين في النادي عطائي وإخلاصي للفريق، ويمنحوني كل مستحقاتي طبقا للتعاقد".

وأنهى الفريق مسابقة الدوري العام في المركز التاسع برصيد35 نقطة، بعد أداء متواضع طوال عمر المسابقة.

التعليقات