الصراع يشتعل بين ميلان والانتر على ضم سوازو

الأربعاء، 20 يونيو 2007 - 10:43

كتب : مهاب مجدي

اشتعل الصراع بين قطبي مدينة ميلانو على ضم الهندوراسي ديفيد سوازو مهاجم فريق كالياري الايطالي، بعدما اصدر كلا النادين بيانات رسمية تشير الى تعاقدها مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وكانت مجلة "كالتشيو ايطاليا" قد اعلنت يوم الخميس الماضي انتقال سوازو الى الانتر بداية من الموسم المقبل مقابل 11 مليون دولار اميركي بعد صراع مع نادي روما، الا ان ميلان اصدر بيانا رسميا يوم الثلاثاء اعلن فيه تعاقده مع المهاجم الهندوراسي مقابل 10 مليون جنيه جنيه استيرليني (نحو 20 مليون دولار امريكي).

ورد انتر ميلان على غريمه ببيان مماثل اكد فيه توقيع اللاعب لعقد انتقال رسمي للعب مع "النيراتزوري" في الموسم المقبل.

الا ان ماسيمو سيلينو رئيس نادي كالياري اكد انتقال سوازو لصفوف ميلان، مشيرا الى انه حاول الاتصال بماسيمو موارتي رئيس نادي انتر ميلان ليخبره بالتطورات التي حدثت في الصفقة.

ومن جانبة، اكد موراتي على توقيع سوازو لعقد انتقال رسمي لصفوف الانتر، مؤكدا سلامة موقف ناديه واحقيته بالفوز باللاعب، وهو ما نفس ما اكده ادريانو جالياني نائب ميلان الذي اشار انه في حال اتمام الصفقة دون مشكلات، سيصرف "الروسونيري" نظره عن التعاقد مع الكاميروني صامويل ايتو مهاجم برشلونة الاسباني الذي سبق واكد انه على رأس اولويات تعاقدات الفريق في الموسم المقبل.

التعليقات