مارتينز ينجو من محاولة لقتله في لاجوس

الأربعاء، 20 يونيو 2007 - 14:04

كتب : مهاب مجدي

Martins does not feel safe in Nigeria

اعلن النيجيري اوبافيمي مارتينز مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي يوم الاربعاء عن نجاته من محاولة لقتله في مدينة لاجوس النيجيرية، بعدما اطلق مجموعة من الملثمين النار على سيارته.

وقال مارتينز لصحيفة "ذا صن" الانجليزية يوم الاربعاء: "اطلق الملثمون النار علي بهدف القتل وليس السرقة، وتصورت للحظة انني فارقت الحياة، وشعرت ان قلبي قد توقف".

وكان مارتينز قد تعرض لاطلاق نار على سيارته يوم الاثنين الماضي قرب منزله بلاجوس مما ادى لاصابة صديقه في يده وكتفه، ولم يتعرض مارتينز لاي اصابة جسدية بعدما هرب بسيارته بعيدا حتى وصلت الشرطة.

واضاف: "لو كنت تعرضت للهجوم بغرض السرقة لكان الامر مختلفا، ولكن المسلحون اطلقوا النار علي بغرض قتلي، حقيقة انا لا اشعر بالامان في لاجوس ولا اعتقد انني ساعود اليها في الوقت الحالي".

وتابع: "عندما لا يشعر الفرد بالامان في المدينة التي ولد فيها، يصبح الامر في غاية السوء، وبرغم ايماني بان اللعب للمنتخب النيجيري هو شرف لي، الا انني لن اعود الى لاجوس قبل ان تتغير هذه الامور".

ويواجه مارتينز اتهامات من قبل الجماهير النيجيرية بسبب تهربه من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2008، والتي تأهل اليها منتخب "النسور" بعد ان تصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة.

التعليقات