تعثر مفاوضات ميدو مع فولام .. وتأكد رحيله عن توتنام

السبت، 23 يونيو 2007 - 18:12

كتب : محرر في الجول

ميدو

كشف حسام وصفي والد أحمد حسام "ميدو" مهاجم توتنام هوتسبير الإنجليزي عن تعثر مفاوضات مهاجم المنتخب المصري مع نادي فولام بشأن إنتقاله إليه الموسم المقبل بسبب ارتفاع راتبه عن قدرات النادي، فيما أكد على رحيل ميدو عن ناديه الحالي.

وقال وصفي في تصريحات لـFilGoal.com يوم السبت : "المفاوضات مع فولام تعثرت بسبب عدم قدرة النادي اللندني في دفع مرتب ميدو".

وكانت الصحف الإنجليزي قد ذكرت أن مسئولي نادي فولام كثفوا من مفاوضاتهم لضم ميدو وأنهم يأملون في انهاء التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

وأكد وصفي أن ميدو سيترك توتنام وسيلعب الموسم القادم مع نادي آخر مكتفيا بالفترة التي قضاها مع النادي اللندني.

وأشار والد اللاعب إلى أن ميدو تلقى العديد من العروض الإنحليزية والإسبانية وسيتحدد النادي الذي سينتقل إليه ميدو خلال الأسابيع القادمة.

ويعتبر الموسم المنصرم مخيبا للآمال بالنسبة لميدو مع توتنام إذ جلس على مقاعد البدلاء في كثير من المباريات بسبب الإصابة بالإضافة إلى تألق البلغاري ديميتار برباتوف المهاجم الأساسي للسبيرز.

ولعب ميدو 22 مباراة مع توتنام في كافة البطولات وسجل المهاجم المصري خمسة أهداف بواقع هدف في الدوري وثلاثة أهداف في كأس رابطة المحترفين الإنجليز "الكارلينج" وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر أن لاعب الزمالك السابق قد انضم إلى توتنام قادما من روما الإيطالي في يناير 2005 على سبيل الإعارة لمدة 18 شهر ثم انتقل بصفة انتهائية في اغسطس 2006.

هدف لميدو في مرمى أرسنال في دور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين "الكارلينج"

التعليقات