نيدفيد سيعتزل في حال عدم تجديد تعاقده مع يوفنتوس

السبت، 23 يونيو 2007 - 18:56

كتب : أحمد عز الدين

قرر التشيكي بافل نيدفيد لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي إعتزال الكرة نهائيا في حال عدم تجديد تعقده مع البيانكونيري مرجئا إعلان قراره بشكل نهائي لنهاية الإسبوع المقبل.

وقال ميون ريولا وكيل أعمال النجم التشيكي في تصريحات أبرزتها صحيفة "كالتشيو إيطاليا" يوم السبت: "حتى الان لم يتقدم يوفنتوس عرضا رسميا للتجديد مع نيدفيد على عكس ما حدث لبعض زملاءه في الفريق".

وانتهى عقد يوفنتوس مع نيدفيد ذو الـ34 عاما بنهاية الموسم المنصرم والذي شهد تأهل يوفنتوس لدوري الدرجة الأولى من جديد.

وأشار التقرير إلى محاولة إدارة النادي الحصول على خدمات النجم الهولندي رافايل فان دير فارت والإستغناء عن خدمات نيدفيد خلال الموسم المقبل.

وتابع ريولا: "لو لم يصل نيدفيد مع مسئولو الفريق لإتفاق بشأن تجديده للتعاقد مع النادي سيعلن نيدفيد إعتزاله لكرة القدم ولن يبحث عن فريق اخر".

وكان قائد المنتخب التشيكي الأسبق إلتحق بفريق السيدة العجوز عام 2001 قادما من فريق لاتسيو الإيطالي، ونجح في قيادة فريقه للحصول على بطولتي دوري إيطالي قبل أن تنتزعهم المحكمة الإيطالية عن البيانكونيري لتورطه في فضيحة تلاعب نتائج مباريات الدوري الإيطالي.

يذكر أن نيدفيد أعلن إعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب التشيكي إثر خروج منتخب بلاده من الدور الأول لكأس العالم الأخيرة والتي إستضافتها ألمانيا.

التعليقات