انتر ميلان يقدم سوازو لوسائل الاعلام

الأربعاء، 27 يونيو 2007 - 23:10

كتب : مهاب مجدي

قدم نادي انتر ميلان الايطالي لاعبه الهندوراسي ديفيد سوازو لوسائل الاعلام لأول مرة كلاعب ضمن صفوف "النيراتزوري"، بعد ان نجح في ضمه رسميا بعد انسحاب غريمه ميلان من السابق على ضم اللاعب.

وقال سوازو للصحفيين بملعب انجيلو موراتي التدريبي بنادي انتر ميلان يوم الاربعاء: "بعد نهاية الموسم الماضي، لو افكر سوى بالانتقال الى انتر ميلان".

وكان سوازو قد اثار جدلا كبيرا في الوسط الرياضي الايطالي في الفترة الماضية بعدما اعلن فريقي انتر ميلان وميلان عن تعاقدهما معه، قبل ان يحسم "النيراتزوري" الصفقة بعد انسحاب غريمه التقليدي منها.

واضاف : "اعتقد انني بصدد خوض مغامرة مثيرة في الموسم المقبل، فالمنافسة لن تكون سهلة، ولكنني واثق انه بمساعدة زملائي في الفريق ستكون الامور على ما يرام".

وتابع: "اشكر جماهير مدينة سردينيا على كل ما قدموه لي طوال ثمان سنوات قضيتها مع كالياري، كما اتوجه بالشكر لماسيمو سيلينو رئيس النادي على كل ما قدمه لي في هذه الفترة".

وتحدث سوازو عن المشكلة التي حدثت في الفترة الماضية بعد ترديد ابناء عن توقيعه لميلان، قائلا: "قمت بزيارة الانتر تمهيدا للعب في صفوفه الموسم المقبل بعدما استأذنت كالياري، قبل ان اتلقى مكالمة هاتفية غريبة في منتصف الليل، جعلتني لا ادري ما يحدث".

وتابع: "بعدها اكد لي وكيل اعمالي ان الامور تسير على ما يرام، واحمد الله انني لاعب في انتر ميلان الان".

التعليقات