جارسيا ينهي إجراءات انتقاله لأتليتكو مدريد

الثلاثاء، 03 يوليه 2007 - 21:28

كتب : أحمد عز الدين

جارسيا عاد للدوري الإسباني مجددا بعد ثلاث سنوات قضاها مع ليفربول

أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن ضم لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لويس جارسيا رسميا بعدما أنهى النادي إجراءات ضمه لنجم المنتخب الإسباني، ليصبح جارسيا سادس صفقات أتليتكو مدريد استعدادا للموسم الجديد.

وذكر أتليتكو مدريد عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي بنجاح ليوقع على عقد انتقاله لفريقه الجديد.

يذكر أن جارسيا سبق له ارتداء قميص أتليتكو مدريد من قبل عام 2003 قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسباني ومنه إلى ليفربول الذي حقق معه دوري أبطال أوروبا عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي، وتعرض جارسيا لإصابة أبعدته عن أغلب فترات الموسم الماضي مع فريقه قبل أن يعود مجددا للدوري الإسباني ونادي أتليتكو مدريد.

وأشار تقرير صحفي أبرزته صحيفة "ماركا" أن مقابل انتقال النجم الإسباني بلغ خمسة ونصف المليون دولار ويسري عقده لمدة ثلاثة أعوام مقبلة.

وأوضح التقرير أن الصفقة ستكون جزءا من صفقة انتقال فرناندو توريس نجم أتليتكو مدريد إلى فريق ليفربول والتي من المرجح أن يعلن عنها خلال الساعات المقبلة.

ويعد جارسيا سادس المنضمين لصفوف أتليتكو مدريد استعدادا للموسم الجديد بعد الإيطالي كريستيان أبياتي حارس ميلان الإيطالي وراؤول جارسيا جناح أوساسونا الإسباني والمدافع دييجو دا كوستا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي ولاعب الوسط كليبر سانتانا لاعب سانتوس البرازيلي إضافة إلى المهاجم الأوروجوياني دييجو فورلان لاعب فياريال الإسباني.

التعليقات