الزمالك يبدأ مفاوضاته لضم أيمن عبد العزيز

الأربعاء، 04 يوليه 2007 - 13:59

كتب : خالد طلعت

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك خطا للتفاوض مع أيمن عبد العزيز لاعب خط وسط طرابزون سبور التركي للانضمام لصفوف الفريق الأبيض بدءا من الموسم المقبل.

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من تركيا: "تلقيت عدة اتصالات من مسئولين في نادي الزمالك وأعلنوا رغبتهم في ضمي للنادي، وقد أبديت ترحيبا بذلك لأن الزمالك بيتي الأول وأتمنى العودة إليه من جديد".

وكان أيمن عبد العزيز - 29 سنة - قد بدأ رحلة احترافه قبل سبع سنوات، وتنقل بين عدة أندية في تركيا هي كوجالي ومالاتيا سبور وجنشلربيرليجي قبل أن ينتقل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي إلى طرابزون سبور.

وأضاف عبد العزيز: "سيأتي وفدا من نادي الزمالك في مطلع الأسبوع المقبل للتحدث مع مسئولي طرابزون لمعرفة شروطهم المادية للاستغناء عني حيث أن عقدي يتبقى به عامين مع النادي، كما سيعقدون اجتماعا مع مدير أعمالي خالد ذكري للإتفاق على بنود التعاقد الخاصة بي مع الزمالك".

وأنهى طرابزون الدوري التركي في الموسم الماضي في المركز الرابع وتأهل للمشاركة في كأس إنتر توتو المؤهلة لكأس الاتحاد الأوروبي، وسيخوض الفريق أولى مبارياته في البطولة يوم السبت المقبل أمام فلازنيا الألباني.

وأكد مصدر في الزمالك رفض ذكر اسمه أن هناك مفاوضات بالفعل تمت بين النادي الأبيض وبين عبد العزيز لضمه لصفوف الفريق لتدعيم خط الوسط.

يذكر أن الزمالك كان يسعى لضم حسني عبد ربه لاعب ستراسبورج الفرنسي غير أن اللاعب فضل الانضمام للأهلي مما أدى للزمالك للبحث عن لاعب آخر في المركز نفسه.

التعليقات