شوستر على أعتاب ريال مدريد

الخميس، 05 يوليه 2007 - 20:03

كتب : أحمد عز الدين

مياتوفيتش (يمين)

أعلن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن المدرب الألماني بيرند شوستر مدرب فريق خيتافي أصبح قريبا جدا من تولي مسئولية الفريق الملكي الفنية بداية من الموسم المقبل.

وقال كالديرون في تصريحات أبرزها موقع النادي الملكي الرسمي يوم الخميس: "علمت ان شوستر نجح في حل تعاقده مع فريقه الحالي خيتافي وبالتالي فالمنطق يؤيد أنه سيصبح مدرب ريال مدريد القادم".

وأقال ريال مدريد مدربه الإيطالي فابيو كابيللو رغم نجاح الأخير في قيادة الفريق الملكي للفوز بالدوري الإسباني في الموسم المنصرم والذي غاب لثلاثة سنوات كاملة عن خزينة ألقاب النادي.

وأضاف كالديرون: "دائما ما كان إسم شوستر ضمن لائحة المرشحين لقيادة الفريق، وفي رأيي فإنه يتمتع بالشخصية المناسبة لقيادة الفريق في الموسم المقبل لكني لا أستطيع أن أؤكد أي شيئ حتى تنتهي المفاوضات معه ومع باقي المرشحين لقيادة الفريق في الموسم المقبل بشكل تام".

وكان الصيربي بيادج مياتوفيتش المدير الرياضي بريال مدريد قد حدد الأسماء المرشخة لقيادة الفريق الملكي خلفا للإيطالي المقال فابيو كابيللو وكان أبرز تلك الأسماء الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي والدنماركي مايكل لاودروب إضافة إلى شوستر.

وتابع كالديرون: "سيتم الإعلان عن إسم المدرب بصفة رسمية يوم الاثنين المقبل، وستتم المناقشة مع شوستر حول بنود تعاقده معنا ولا أعتقد أننا سنواجه اي مشاكل في تلك المرحلة".

وكان شوستر تولى مسئولية خيتافي عام 2005 ونجح معهم في الوصول إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني والوصول للمركز الثاني في كأس ملك إسبانيا في الموسم المنصرم.

التعليقات