مدير عام النادي: الزمالك قد ينسحب من السوبر .. ومنصور يؤكد عدم خوض المباراة

الأحد، 08 يوليه 2007 - 02:42

كتب : محرر في الجول

أبدى نادي الزمالك استياءه من موعد مباراة السوبر والتي ستقام بينه وبين الأهلي بسبب تعارضها مع برنامج إعداد الفريق وهو ما قد يؤدي النادي قرارا بالاعتذار عن عدم خوض المباراة.

وقال علاء مقلد مدير عام الزمالك في تصريحات لـFilGoal.com يوم السبت: "حتى الآن لم يصلنا خطابا رسميا يتعلق بلقاء السوبر المحلي وهو ما يجعلنا عاجزين عن اتخاذ أي قرار يتعلق بشأنها".

وتابع: "ليس من الجيد أن يبدأ الزمالك موسمه بمباراة قوية كمباراة السوبر كما أن موعدها يتعارض مع برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد وهو ما قد يدفعنا للاعتذار عنها".

وكان الاتحاد المصري قد حدد موعد مباراة السوبر يوم التاسع من شهر أغسطس المقبل والتي ستقام بين الأهلي بطل الدوري والكأس ووصيفه الزمالك.

وأشار مقلد إلى الزمالك لم يتخذ قرارا نهائيا حول لعب المباراة من عدمه، وأن الأمر سيتضح بعد استشارة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق.

إلا أن أيمن منصور المدرب العام للفريق أكد في تصريحات تلفزيونية اعتذار النادي عن عدم خوض مباراة السوبر أمام الأهلي.

وبرر منصور قرار الزمالك لم يتلق ما يفيد بمشاركته في المباراة نظرا لأن الأهلي هو بطل الدوري والكأس مضيفا أن النادي لن يلعب المباراة حتى لو تم إبلاغه رسميا بالمشاركة لتعارضها مع برنامج إعداد الفريق.

ويطير الزمالك إلى فرنسا لإقامة معسكر مغلق خلال الفترة من 15 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل يلعب خلاله مباراتين وديتين أمام نانسي وباريس سان جيرمان.

وكان الزمالك قد أنهى الموسم الماضي في الدوري الممتاز في المركز الثاني كما خسر في نهائي كأس مصر أمام الأهلي 3-4 في مباراة ماراثونية.

وقد يكون الإسماعيلي بديلا محتملا للزمالك للعب أمام الأهلي في مباراة السوبر كونه حل ثالثا في الدوري الممتاز علما بأن الزمالك حرم الموسم الماضي من المشاركة في السوبر أمام الأهلي أيضا بعد عقوبة وقعها عليه اتحاد الكرة وشارك بدلا منه إنبي ثالث الدوري الموسم الماضي.

التعليقات