طرابزون "عبد العزيز" يكتسح فلازنيا الالباني بنصف دستة أهداف في كأس انترتوتو الأوروبية

الأحد، 08 يوليه 2007 - 21:02

كتب : خالد طلعت

بات طرابزون سبور التركي الذي يضم اللاعب المصري أيمن عبد العزيز على أعتاب التأهل للدور الثالث لبطولة كأس انترتوتو الأوروبية والمؤهلة لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي وذلك بعدما اكتسح ضيفه فلازنيا الألباني بستة أهداف من دون مقابل في مباراة الذهاب للدور الثاني للبطولة والتي أقيمت مساء الأحد.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم طرابزون بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق إيرسين مارتين وإيريس سيهون وأطان كاجداس في الدقائق 12 و32 و39 ، وأضاف الفريق التركي ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق سيرجين بالسي وإيرسين مارتين وعمر ريزا في الدقائق 51 و58 و89 من عمر المباراة.

وشارك عبد العزيز في التشكيلة الأساسية لطرابزون في مركز لاعب خط الوسط المدافع وتم استبداله بعد مرور عشر دقائق من عمر الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يقترب طرابزون سبور بشدة من التأهل للدور الثالث في البطولة وذلك قبل لقاء الاياب بين الفريقين والذي سيقام يوم السبت المقبل في ألبانيا.

وكان أيمن عبد العزيز قد أعلن في تصريحات لـFilGoal.com منذ أيام أنه تلقى عرضا للعودة لنادي الزمالك وأن وفدا من النادي الأبيض سيتواجد في تركيا يوم الاحد للدخول في مفاوضات رسمية مع مسئولي طرابزون سبور لاتمام الصفقة عقب انتهاء مباراة طرابزون مع فلازنيا.

يذكر أن هامبورج الألماني الذي يضم المهاجم المصري محمد زيدان يشارك في بطولة كأس انترتوتو أيضا ولكنه سيبدأ مشواره من الدور الثالث مباشرة يوم 21 يوليو الجاري.

التعليقات