سعيد يؤكد وجود مفاوضات من الزمالك لاستعادته .. والنادي ينفي!

الخميس، 12 يوليه 2007 - 22:41

كتب : خالد طلعت

أكد إبراهيم سعيد مدافع فريق ريزسبور التركي إن مسئولي نادي الزمالك بدأوا في التفاوض معه لاستعادته لصفوف الفريق الأبيض بدءا من الموسم المقبل ، فيما نفى عضو مجلس ادارة بالنادي الأبيض وجود اي مفاوضات مع اللاعب.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الخميس : "الزمالك فتح خطا للمفاوضات معي للعودة لصفوفه عن طريق محمد صبري لاعب الزمالك السابق والمطرب هاني شاكر".

وسيلزم على الزمالك دفع مبلغ 300 ألف دولار لريزسبور نظير التنازل عن سعيد وهو نفس المبلغ الذي كان قد دفعه النادي التركي للزمالك للحصول على خدمات اللاعب في يناير الماضي.

وأشار سعيد إلى أن تصريحاته بشأن رغبته في العودة للأهلي في الفترة الماضية لن تؤثر على مفاوضاته مع الزمالك إذ أنه لم يقلل من شأن الزمالك في أي من هذه التصريحات وأكد أنه يرحب بالعودة للزمالك.

من ناحيته نفى محمد صبري أبو علم عضو مجلس ادارة النادي الأبيض وجود أي مفاوضات لضم سعيد وقال في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com : "لا يوجد مفاوضات مع ابراهيم سعيد ولا توجد اي احتمالات لعودته للزمالك".

وكان سعيد قد انتقل لريزسبور في يناير الماضي لمدة ثلاث سنوات ولعب مع الفريق مباريات الدور الثاني وظهر بمستوى جيد ونجح مع بشير التابعي وباقي لاعبي الفريق في ابقاء الفريق في الدرجة الأولى.

يذكر أن سعيد أبدى رغبته في الرحيل عن الفريق التركي، وتلقى عروض كثيرة من أندية تركية وخليجية للانضمام إليها كان أبرزها من ناديي الوحدة السعودي والظفرة الإماراتي .

التعليقات