سيرينا ويليامز تغيب عن مواجهة الولايات المتحدة امام روسيا في كأس الاتحاد للتنس

الجمعة، 13 يوليه 2007 - 22:41

كتب : مهاب مجدي

سيرينا ويليامز

اعتذرت الامريكية سيرينا ويليامز المصنفة السابعة عالميا عن المشاركة مع منتخب بلادها في اللقاء الهام الذي سيجمعه بروسيا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد للتنس نهاية هذا الاسبوع، بعد ان فشلت من التعافي من الاصابة التي لحقت بها خلال منافسات بطولة ويمبلدون الاسبوع الماضي.

وقالت زينا جاريسون قائدة المنتخب الامريكي في البطولة لشبكة "يورو سبورت" الاخبارية يوم الجمعة: "تحدثت مع سيرينا كما تلقيت منها رسالة عبر البريد الاليكتروني، وهي غير سعيدة بغيابها عن المشاركة مع الفريق في هذه المباراة الهامة".

وكانت ويليامز قد تعرضت لاصابتين في القدم واليد خلال مباراة الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون والتي خسرتها امام البلجيكية جوستين هينان المصنفة الاولى عالميا.

واضافت: "نصحها الاطباء بالراحة التامة لمدة اسبوع حتى لا تتفاقم اصابتها".

وانضمت لسيرينا لقائمة الغائبات عن هذه المواجهة القوية والتي تشمل الروسيتان ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عالميا وزفتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الرابعة.

وستمثل المنتخب الامريكي في هذه البطولة كل من فينوس ويليامز بطلة بطولة ويمبلدون الاخيرة، اضافة الى الثلاثي ليزا ريموند، فانيا كينج وميلين تو، في حين ستمثل المنتخب الروسي كل من ناديا بتروفا، وانا تشاكفيتادزه، ايلينا فيسنينا والا كودريافيتسيفا.

التعليقات