مورينيو يؤكد تحسن علاقاته بأبراموفيتش

الإثنين، 16 يوليه 2007 - 01:16

كتب : أحمد عز الدين

مورينيو مدرب البلوز

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن إجتماعه بالروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني نجح في تصفية الأجواء بينهما، وهو ما يساعد الفريق على العمل والنجاح في إطار إستعدادات الفريق لخوض الموسم الجديد.

وقال مورينيو في تصريحات أبرتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الأحد: "لقد كان إجتماعا مفيدا جدا وخرجنا منه متفاهمين حول كل نقاط الخلاف التي كانت بيننا، ويمكنني القول بأن الأجواء أصبحت مهيئة للعمل".

وكانت العلاقات بين مورينيو ومالك النادي توترت خلال الموسم الماضي بسبب رفض مورينيو لتدخلات أبراموفيتش في إطار عمله خاصة في ما يتعلق بتحديد الأسماء المرشحة للانضمام للفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وتابع مدرب بورتو الأسبق: "الآن يمكنني أن أبقى مع الفريق لأربعة أو خمسة مواسم مقبلة، وبعدها يمكنني أن أجدد تعاقدي مجددا مع النادي دون مشاكل".

وأضاف: "سنلعب الموسم المقبل بشكل أفضل، وقدراتنا على الفوز سيدعمها اللاعبين الجدد المنضمين للفريق بجانب النجوم الموجودة مع الفريق حاليا".

جدير بالذكر أن تشيلسي نجح في تدعيم صفوفه بخمس صفقات جديدة في الصيف الحالي بعد استرجاع البرازيلي أليكس من أيندهوفن الهولندي والتعاقد مع الإسرائيلي تال بن حاييم مدافع بولتون واندررز الإنجليزي وستيف سيدويل لاعب وسط ريدينج والمهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو من بايرن ميونخ الألماني وأخيرا فلوران مالودا القادم من فريق أوليمبيك ليون الفرنسي.

التعليقات