كيفو يعلن عن انتقاله رسميا لإنتر ميلان

الجمعة، 27 يوليه 2007 - 23:07

كتب : أحمد عز الدين

نجح نادي إنتر ميلان الإيطالي في ضم المدافع الروماني كريستيان كيفو لاعب فريق روما الإيطالي مقابل ما يقرب من 12 مليون دولار إضافة إلى شراكة روما لإنتر في بطاقة ظهيره الأيسر ماركو اندريولي لينهي "النيرازتوري" المنافسة التي كانت مشتعلة بين الأندية للتعاقد مع كيفو هذا الصيف لصالحه.

وقال كيفو في مؤتمر صحفي أبرزته صحيفة "كالتشيو إيطاليا" يوم الجمعة: "أعتقد أنني تركت انطباعا جيدا في روما، ففي أربع سنوات كاملة قدمت كل ما بوسعي خدمة النادي الذي كنت أحمل شعاره ولكنني وبعدما تحدثت مع مسئولي روما لمعرفة مدى رغبتهم في الإبقاء علي قررت الرحيل عن الفريق بشكل ودي".

وتابع كيفو: "كان أمامي العديد من الخيارات إلا أنني فضلت البقاء في إيطاليا عن الرحيل لأي من فريقي إسبانيا الكبار ولذلك اخترت إنتر".

وكان عقد كيفو مع روما ينتهي في الموسم المقبل وهو ما دفع إدارة "الجيلاروسو" لبيعه هذا الصيف للاستفادة من مقابل انتقاله المادي لفريق آخر.

جدير بالذكر أن كيفو انضم لصفوف روما عام 2003 ليقضي أربع مواسم بقميص فريق العاصمة الإيطالية نجح خلالها في التتويج بلقب الكأس الإيطالية الأخيرة على حساب فريق إنتر ميلان.

وأضاف كيفو: "سأتحدث مع مسئولي إنتر بشأن مباراة السوبر الإيطالية التي ستجمع بين روما إنتر لأنه سيكون عسيرا علي أن أشارك أمام رفاقي القدامى بهذه السرعة".

وستجمع مباراة السوبر بين الإنتر بطل الدوري الإيطالي وروما بطل الكأس وستكون المباراة على درجة كبيرة من الندية إذ أن روما يعد وصيف إنتر في الدوري وبالعكس فإن إنتر هو وصيف روما في بطولة الكأس.

التعليقات