يد الشباب تخسر امام الدنمارك وتلعب على المركز الخامس في بطولة العالم

الثلاثاء، 31 يوليه 2007 - 19:46

كتب : مهاب مجدي

منتخب مصر اكتفى بالمركز الخامس في البطولة

اهدر المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين دون 19 عاما فرصة بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة العالم بخسارته امام نظيره الدنماركي بنتيجة 33-31 يوم الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الثانية للدور الرئيسي للبطولة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب الدنمارك الى اربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة وتأهل للدور نصف النهائي، وتجمد رصيد منتخب مصر عند نقطتين في المركز الثالث ليلعب على المركزين الخامس والسادس.

جاءت بداية الشوط الأول في مصلحة المنتخب المصري تماما، ونجح الفريق في التقدم بفارق اربع اهداف بنتيجة 11-7، بفضل تألق نجمي الفريق محمد علاء وعمار حسن اضافة للمستوى المميز الذي قدمه الحارس عمرو عبد السلام، قبل ان يعود المنتخب الدنماركي بقوة في منتصف الشوط الأول مستغلا سوء تنفيذ الفريق المصري لطريقة الدفاع المتقدم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدنمارك بنتيجة 17-15.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب الدنمارك في الحفاظ على تقدمه بل ووصل الفارق الى خمسة اهداف في بعض فترات الشوط الثاني، قبل ان ينجح المنتخب المصري في تقليص الفارق في نهاية المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 33-31 لمصلحة منتخب الدنمارك.

وسيلعب المنتخب المصري مع منتخب بولندا في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة يوم الخميس، في الوقت الذي سيشهد الدور نصف النهائي للبطولة مباراتي السويد متصدر المجموعة الثانية مع الارجنتين ثاني المجموعة الأولى وكرواتيا اول المجموعة الأولى مع الدنمارك ثاني المجموعة الثانية يوم السبت ايضا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك